Reincarnation in Against The Gods 276 الفصل
Reincarnation in Against The Gods
276 الفصل
وقفت شويانغ شو لي مباشرة أمام الطاقة المظلمة القوية. كانت واثقة من قدرتها على منعها ، وإن كان ببعض الصعوبة ، حتى ... ... ضعفت قوتها الإلهية!فتحت عينيها على الفور في حالة صدمة ، حيث قمعت هذه الطاقة المظلمة الغريبة قوتها الإلهية! لم تسمع شو لي بمثل هذا التأثير المذهل للطاقة المظلمة ... لا ، كان من المستحيل!
جلست جميع الشياطين مثل الكلاب المغلقة في المنطقة الإلهية الشمالية ، وإذا قرروا الخروج من قفصهم ... فإن قوتهم أصبحت خارجة عن السيطرة وسقطو بشكل كبير تحت القوة الإلهية لمناطق أخرى من مملكة الآلهة.
شعرت شو لي أن قوتها في المستوى 4 السيد الإلاهي [7] قد انخفضت إلى المستوى 2 أو حتى 1 ، والتي كانت بالفعل فجوة كبيرة في العالم العظيم.
بمجرد أن تضاءلت قوتها ، أصبحت هذه الطاقة المظلمة المنبعثة من السيف أكثر رعباً ولم تعد تثق في أنها ستتحمل هذا الهجوم.
فززز!
بمجرد أن أطلق الشعاع المظلم عليها مباشرة ، أرادة شو لي المراوغة ، لكن ...
... كان الأمر كما لو أن شيئًا ما أمسك بها! يبدو أن يد الشيطان نفسها قد حبستها في مكانها دون أي وسيلة للتحرك!
فقاعة! فقاعة!
بدأت طاقتها الداخلية تنفجر ، في محاولة للخروج من هذه القبضة غير المرئية ، ولكن بصرف النظر عن بعض حركات اليد ، لم يعد بإمكان شو لي فعل أي شيء.
لم يكن هناك المزيد من الوقت لإنشاء تقنيات ...
كان على شو لي استخدام كنوزها للبقاء كاملة.
ولكن بمجرد أن أرادت الحصول على كنز التوفير ، ظهرت الفتاة ذات الشعر الأبيض (يو إير) أمامها ومدت يدها ، وأخذت مثل هذا الشعاع الداكن القوي على كفها الصغير.
سكريي ~
تحطم الشعاع المظلم ، مما أدى إلى إصدار صوت طحن مثير للاشمئزاز في جميع أنحاء الكوكب الذي لا روح له.
بعد دقيقتين ، اختفى الشعاع المظلم ، وكشف عن يو اير السليمة للعالم ، كما لو كان هذا الهجوم بالنسبة لها بمثابة ريح.
عند رؤية هذا ، كانت شو لي مقتنعة مرة أخرى أن هذه الفتاة هي بوضوح أعلى خبير.
"يو إيه!" طار شنغ إلى ابنته ، لأنه هو نفسه لم يتوقع ظهورها: " هل أنت بخير؟"
ابتسمت يو إير بلطف. عندما رأت قلقه شعرت بالرضا في القلب: "نعم يا أبي ، لا تقلق. لكن هذا الهجوم قوي للغاية وقد لا تنجو منه هذه المرأة."
"جلالة! أنا أزعم" ضحكت شو لي ، محاولة ألا تنظر إلى مظهر شينغ الشيطاني. بالرغم من وجود تمييز في مملكة الآلهة بكاملها ضد الشياطين وهم مكروهون ويقتلون بلا سبب ، إلا أنها كانت مختلفة عن البقية ، إذ شعرت هي نفسها ورأت ملامح "الناس" المقززة. ولكن مع ذلك ، فإن شو لي ، بدلاً من رفض شكل شيطان شنغ ، أثيرت قليلاً من منظر جذعه العاري الداكن وعيناه الحمراوان اللامعتان ...