البارت الثالث ♥️ 3

459 40 11
                                    

©©في الشقة الخاصة بأهل سيران ...
#تجمعت العائلتان على طاولة الطعام الكبيرة ولسوء حظ سيران جلس فريد جانبها فنظرت إلى نوران أن تبدل معها وتأتي مكانها لكن نوران هزت رأسها نافية وتبتسم بمكر وفريد يتابعهم بنظرات مستغربة ...

"والدة سيران" بابتسامة :- أهلا ومرحباً بكم هنا في بلدتنا أسيوط وأتمنى أن تكونوا إستمتعتم بالرحلة .

"أورهان" :- شكراً لكِ سيدتي هذا من لطفكِ وبالفعل نحن إستمتعنا برحلتنا كثيراً ونشكركم على ضيافتكم لنا في منزلكم لعدة أيام .

"أسومان" بإيماءة :- أجل نحن إستمتعنا كثيراً شكرا لكِ حبيبتي وحقاً إن رائحة الطعام الشهية جميلة جداً وذات أشكال وأنواع مختلفة هل إنتي فعلتي كل هذا بمفردك معقول حتى هذا الطعام التركي .

"سيران" بجدية ونظرت إليها :- كلا بل أنا من فعلت ذلك وطهوت الوجبات التركية الخفيفة المشهورة لدى الأتراك وتوقعت أنها تعجبكم لذلك قمت بطهيها .

"فريد" بهمس سمعته سيران :- اوووه عازفة البيانو تطهي الطعام التركي بكل مهارة وكأنها فتاة تركية أنا حقاً منبهر gerçekten mı güzelim .

"أورهان" وهو ينظر إلى سيران بحنو :- حسناً سيران هيا أخبريني ماذا تفعلين أيضاً غير العزف على البيانو وطهي الطعام ما هي هواياتكِ الأخرى .

"سيران" ضربت فريد في قدمه بغضب قائلة بهدوء نسبي :- أنا أحب لعب كرة القدم وأذهب للتدرب مع أصدقائي في نادي قريب من منزلنا كل جمعة وأقرأ الروايات الإنجليزية والتركية أيضاً .

"فريد" بتأوه وكتم ضحكه :- اااه أنا لم أقل شيء يا آنستي الجميلة يزعجك لماذا ضربتيني هكذا بعنف .

"والدة سيران" بتساؤل ونظرت إليه :- هل أنت بخير يا بُني ماذا حدث لك ولماذا تأوهت .

"فريد" وهو ينظر إلى سيران بمكر :- كلا أنا بخير لم يحدث شيء فقط صدمت قدمي في الطاولة لا تقلقِ أنا بخير حقاً ben çok iyim .

"سيران" بهمس لنفسها :- ينعن أبو غلاستك يا شيخ أنت جيت من أنهي داهية علشان تضيع حسناتي على واحد عبيط ومتخلف زيك يووه إمتى هيغور ده .

"أسومان" بإندهاش :- يا إلهي كرة القدم vay vay benim güneşim هذا شيء لطيف للغاية حقاً أنا مندهشة كثيراً بأنكِ فتاة لطيفة ورقيقة وتلعبين مثل الشباب كرة القدم وتتدربين عليها دائماً .

"والد سيران" بابتسامة :- بنتي سيرو بتعمل كل إللي بيريحها هي وأنا مش بضغط عليها أبداً ومعودها من صغرها على الصراحة والثقة والصداقة بيننا يعني أنا صديقها المقرب قبل ما أكون أبوها وبشاركها كل شئ بتعمله حتى لو كانت للشباب .

"نوران" بحمحمة ونهضت من مكانها :- طيب أنا بقى همشي علشان ألحق أشوف البيت علشان بيتصلوا بيا بعد إذنكم وإنتي يا سيران هكلمك تاني إشطا ولتاني مرة حمدالله على سلامتكم ونورتوا أسيوط .

الصعيدية والتركي ♥️🌏 مكتملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن