Dark Rebirth (An ATG Fanfic) 10 الفصل
Dark Rebirth (An ATG Fanfic)
10 الفصل
لم يتصل يانغ تيان بشيا تشينغيوي مرة أخرى. كان ذلك بسبب شكوكه الخافتة في أن شيا تشينغيو لن تأتي بمفردها هذه المرة ... كانت ستحضر معها سيدها ، تشو يويلي ، خبير عالم السماء ، معها.على الرغم من أن يانغ تيان كان واثقًا في التعامل مع شيا تشينغيو ، الذي كان قريبًا من ذروة عالم حقيقي عميق ، عالم كبير بالكامل فوق يانغ تيان. لكن التعامل مع خبير السماء العميقة بمستوى قوته الحالي كان ببساطة قضمًا أكثر مما يستطيع مضغه.
لهذا السبب ، أمضى يانغ تيان الشهر التالي لمواصلة الزراعة في عزلة. اصطاد الوحوش عندما كان جائعا ...
في مملكته الحالية ، لا يمكن أن يشكل أي وحش في هذه الجبال تحديًا له. وكان امتصاص طاقتهم العميقة أكثر عديمة الجدوى ...
لهذا السبب كان يصطادهم فقط عندما يكون جائعا ...
في هذا الشهر ، كان قد اخترق المستوى الثالث من عالم حقيقي عميق.
واليوم الذي كان ينتظره بصبر قد حان ... يوم زواج شياو تشي من شيا تشينغيو.
لم يكن يانغ تيان قلقًا بشأن ما إذا كان سيكون قادرًا على قتل يون تشي أم لا. هذا السؤال لم يكن حتى يستحق التفكير. كان الشيء ، أنه لا يعرف ما إذا كان يون تشي سيصل إلى العالم أم لا.
إذا لم يصل يون تشي ... فلن يتمكن من الحصول على لؤلؤة السم السماوي ولن يكون قادرًا على إنقاذ الياسمين. الآن سيكون هذا محبطًا حقًا ...
لتهدأ ، تسلل يانغ تيان داخل عشيرة شياو. كانت عشيرة شياو تقع عند سفح الجبل. هذا يعني أن أحد جوانبها يواجه الجبل ؛ كان أمنه ضعيفًا جدًا عن اتجاه الجبل. حسنًا ، حتى لو كان الأمن جيدًا ، لم يكن الأمر كما لو كانوا قادرين على منعه من الدخول.
كان يانغ تيان حذرًا للغاية أثناء سيره داخل عشيرة شياو. استمر في المشي وكان على وشك الوصول إلى أقرب مبنى إلى موقعه.
وبينما كان يقترب من المبنى بدون صوت ، سمع صوت جلجل مدوي! سمع أصوات قلق من داخل الغرفة.
"ليتل تشي؟ ماذا حدث؟! درجة حرارتك مرتفعة للغاية!" سمع أصوات قلق من داخل الغرفة.
"سأتصل بجدك!" المرأة الشابة ذات البشرة البيضاء الثلجية وترتدي ملابس خضراء غادرت المبنى على الفور. لم تكن هذه المرأة سوى شياو لينغكسي.
كان يانغ تيان يحدق في جثة يون تشي من خلال النافذة بينما كان حريصًا على إخفاء نفسه.
بعد فترة وجيزة ، عادت شياو لينغشي ، كانت تأخذ أنفاسًا سريعة لأنها كانت متعبة إلى حد ما من الجري.
تحدثت بنظرة قلقة للغاية ، "لا تقلق ، تشي الصغير. لقد ذهب جدك ليحضر دكتور سيتو شخصيًا! ستكون بخير بالتأكيد."