(بسم لله الرحمن الرحيم)
رواية:وحدي وصلت العز لآخر موانيه أنثى..لاكن!! عن ألفين رجال....
الكاتبه:اسيرة الشوق@اهداء لجنتي مامه وكمان خواتي حبيباتي سندي وبنات عمي الوحيدات الحب والغلا هم كلهم وكمان لبنات عماتي العزيزات وكمان عماتي بشكل عاااام. شكرآلكم ولا انسى صديقاتي بكل حب واحساس اشكركم جميعآ...
going to..
امة العليم بطفش:مابي اروح تعبانه..
جراح بخوف:ليه وش فيك.؟
اردفة:صداع وخمووول....
:على شاني مابي اروح واخليك بلحالك وانا ببطي هناك تكفين على شاني بسس ...
ناضرته لثواني ابتسمة بالخفيف:تمام بس عشان انك زوجي وحبيبي...
فرح جراح وضمها:ي الله تجهزي...انا بروح اشوف امي وابوي وصلوو للمزرعه...
هزت راسها على الخفيف هيه ماتبي تروح عشان عائلته البغيضه والمتكبره كلهم شايفين نفسهم ويكرهوني وش له اجي عندهم......هفففففف بس.
وقامة جهزت الاشياء الي بيحتاجوها ......
بعد مرور ساعه كانو في المزرعه. نزلو وكانت المزرعه مررره كبيره وامامهم خيمة الرجال بعيده من الفله....
جراح وصلها الى باب الحريم واتصل بأخته بزود رضت تجي ودخلت مع سوسن اخت جراح ا......لمهم سلمة وجلسة بهدواء تتسمع لسواليفهم...
ام جراح بكره:مو قال جراح مارضيتي تجي كيف غيرتي رايك كذا...
ابتسمة بهدواء امة العليم:جيت على شانه ماهان علي اخليه يجي لحاله وكمان هوه اصر مايبيني اجلس لحالي لانه بيبطي..
ام جراح بكره:هاه ...
ناظرة للبنات بهدواء وكانو يناضروها ويتهامسون شكت انهم يحشون فيها مااعطتهم طاف خلت نفسها ليراااكس.....شوي ودخلو الشباب والشيبان وكمان جدتهم وجدهم لسا وصلو وجلسو ناضرة جراح الي جلس من جهة البنات رغم ان مكانها كان فاضي سكتت وشوي وحسة باحد جلس جمبها ناضرت وكان احمد ابن عم جراح همس لها :كيفك..
استغربة وناضرته وردة بصوت مرتفع:الحمدلله ...
ناضرها احمد وابتسم وجلس يتكلم مع اعمامه وجده وابوه..
اعرفكم بلعائله...
ابو فارس هذا الجد عمره في اواخر الخمسينات هوه والجده بنفس لعمر معه عيال3 و3بنات.
ابواحمد الكبير عمره46سنه وزوجته عمرها44سنه ومعهم ولد وبنت بس معاد قدرت تجيب احد ام احمد لانها مريضه بلرحم...
احمد عمره26سنه يشتغل في شركة ابووه وجده نأب درس ادارة اعمال عامه ويفكر يئسس له شىركه لحاله...طويل وعريض ويحب الرياضه ولعب الكره وحبوووب ويحب بس مانعرف منو محبوبته بنكتشف بعدين ....يشفق على امة العليم لان الكل مايبيها بسبب سالفه مالها دخل فيها...الباقي بتعرفونه بعدين...
وطيبين الوحيدين في العائله ذي طيبين اتجاه امة العليم لانها يتيمة الام والاب المهم اعرفكم بعدين...شهد تدرس في كلية الهندسه ومدلعه بقوههه ولكل يحبها ...وهي حبوبه وجميله...
ابو حمد هوه الوحيد الي ابوه يشتد به لانه يشبهه صارم وعصبي احيانن اصغر من اخوه بسنتين وزوجته اصغر منه بسته اشهر...عندهم بنتين وولديين
حمد يدرس سنه رابعه في كلية الطب البشري شخص جدي احيانن واغلب الوقت مزوح مايكره احد وكل الناس عنده بنفس المستوئ....
رانه الكبيييره البكر متزوجه وساكنه في امريكا وعندها 3 اولاد وصغار لسا ..
..رحيق اصغرهم كااالهم وتدرس اول ثانوي....ومرحه تحب اخوانها بقوه .....ومزيونه ملامحها صغيره وكئنها طفله....وماتحب امة العليم عشان بنات عمها مايحبونهااا..ولا هيه ماتعرف عنها شي زين...بس تطقيم.....
والولد لسا صغير اسمه فواز ع اسم الجد...وهو يرضع عاده.....فماله دور.....
ابو جراح الصغير من الاولاد يشتغل مع ابوه كل العائله تشتغل في شركة مونتجات مواد غذائيه خارجآ وداخليآ....وهوه اصغر من اخوه ابو حمد بسنه بسسسس...وزوجته صغييييره اصغر منه ب3سنين ...
عندهم جراح وتعرفونه غامض متزوج ب امة العليم بطلتنا وكمل يدرس ماله فتره من كمل وتوظف في الشركه.....اصغر من احمد بسنه...
اخته سوسن اصغر منه بسنتين تدرس طبيبة اسنان وماتواطن امة العليم ابد....
واختها الثانيه اسمها زهراء ماتهتم لاحد اهم شي تسولف تحب شي اسمه سوالف وطقطقه على خلق الله. ..تدرس في المتوسط...
وعندهم كمان توئم صغااار لسا في ثالث ابتدائي...
طبعآ البنات مو مهمات لان بنتعرف عليهم بلاحداث...
......اقصد بنات الجد....