©©في منزل عائلة جاويش ...
#دخلت سيران إلى غرفتها بعد إنتهاء مراسم زواجها من فريد وأغلقت على نفسها الباب وجلست تنظر إلى الفراغ وعينيها تزرف الدموع ..."سيران" بغضب :- إزاي قدروا يعملوا كده فيا هو أنا للدرجادي طلعت مليش قيمة عندهم وف ثانية رموا حياتي ف الجحيم إيه إللي حصل ده فيا إزاي يعملوا كده ويرموني بالشكل ده لواحد غريب معرفوش لأن أبويا يعرف جده بس ومربيه طب وأنا مالي بقى بكل إللي حصل زمان هدفع تمنه ليه إيه ذنبي اااخخ يارب هما ليه عملوا كده فيا وكسروني .
"فريد" وهو يقف أمامها بطوله الفارع :- هذا قدرك يا زوجتي العزيزة لقد وقعتي في طريقي وهذا كان من سوء حظك ووالدك أثبت لي أنه يهاب جدي ولذلك أنا أصبحت زوجك الآن وأقف أمامك في غرفتك .
"سيران" وهي تنظر إليه بغضب شديد :- كيف تجرؤ على الدخول دون إستئذان إلى غرفة نومي هكذا أنا لم أسمح لك بذلك كيف تجرأت أخبرني .
"فريد" بابتسامة صفراء :- إن والدك هو من أخبرني أن آتي إلى هنا حتى أُحضركِ ونخرج لهم سوياً لكي نتحدث مع جدي وتتعرفين عليه لذا أتيت إلى هنا .
"سيران" ببرود :- ومن أخبرك بأن والدي يهاب جدك هل تحلم يا عزيزي كلا كلا وأنا لن أجعل أبي يُطأطئ رأسه لجدك لذلك أنا قد وافقت على هذه المهزلة التي ستنتهي قريباً جداً لا تنسى هذا هيا غادر من هنا قبل أن أفتك بك الآن فريد هيا إذهب .
"فريد" بغضب :- هذا ما حدث يا زوجتي العزيزة أنا أتيت إلى هنا كي أتزوجك لأجل جدي ورفاهيتي هل فهمتي ليس لجمالكِ أو لأني وقعت في حُبك أو لأجل شيء آخر حسناً وهيا إنهضي حتى ترين جدي .
"سيران" بنفي وعقدت ذراعيها :- أنا لن أبرح مكاني هذا وأنت أخرج من غرفتي قبل أن أصرخ أو أحطم رأسك بهذه المزهرية فهمت .
"فريد" بابتسامة خفيفة :- هل إنتي مجنونة أم ماذا زوجتي العزيزة لقد أخبرتك أن جدي هاليس يتحدث مع والدك ويريد رؤيتك الآن هيا إنهضي رجاءاً .
"سيران" بتذمر وزفرت بضيق وغيظ :- أوووف كيف أتيتم إلى حياتي لا أفهم كيف سأتحملك أنت وبرودك وإبتليت بكَ يا إلهي ألهمني الصبر عليه Allah'ım .
^^خرجت سيران من الغرفة وتبعها فريد وهو يكتم صوت ضحكاته بسبب أفعالها الطفولية ثم ذهبوا إلى الغرفة الأخرى المجاورة التي توجد بها عائلاتهم^^
"سيران" بضيق :- خير يا بابا حضرتك عايزني زي ما قال الأفندي ده فعلا ولا بيستهبل عليا .
"والد سيران" بجدية ورفع نظره إليها :- سيران لازم تحترمي جوزك عيب كده هو من النهاردة جوزك حتى لما تخلص الحكاية دي تحترميه قدام أهله ويلا تعالي أُقعدي علشان تكلمي جدك هاليس وتتعرفي عليه .
"فريد" بمزح :- من الجيد أني بدأت أعتاد على طباع زوجتي العزيزة أليس كذلك حبيبتي .
"سيران" بغيظ وهي تقلده ساخرة :- من الجيد أنني بدأت أعتاد على طباع زوجتي العزيزة أليس كذلك أنا لست حبيبتك يا هذا هل فهمت أم لأ حقاً أحمق .
أنت تقرأ
الصعيدية والتركي ♥️🌏 مكتملة
Roman d'amourالجزء الأول من سلسلة الصعيدية والأجنبي بطلتنا المجنونة إللي تعرفوها 😂 معاها كمان بطلات جديدة مختلفة هتنور الرواية الجديدة أبطالنا الشباب أتراك وقمرات من الآخر يعني 😂 وطبعا فيها أشرار بس مش هيفضلوا كتير معانا يارب تعجبكم وتحبوها 🤲🌍