الفصل السادس و أربعون

861 44 6
                                    


ايفانا


برغم جميع ما يحدث .. لم يزال هناك بصيص من الامل بداخلي.
_....._....._....._

هل شعرت يوميا انك تريد ضرب شخص امامك و لكن لا تستطيع ليس لانك لا تريد بل لأنك أن فعلت ستخلق مشكله من لا مشكلة ، أنا بالفعل هكذا الان انظر بغل الي الشخص الذي أمامي ليس شخص واحد إنما أشخاص و في عيني حقد.

" حسنا نحن اسفون علي ما حدث " قال صوت شخص ما ببرود الي الذي يقف و ينظر فقط لا يستطيع فعل شيء ، اللعنه فقط تفعل كل هذا و تقول اسف.

لا و بكل برود و ليس و كأنه فعل شيء ما حتي أنه أخرج كلمه اسف بصعوبة شديدة ، هل حقا اقم و اضربه و انهي هذا اللعنه التي أمامي.

" اسف ماذا يا هذا بعد كل هذا كيف من الأساس تهاجم علينا هكذا بتهور و كأنك حيوان مفترس " قال شخص ما بصوت منفعل من بعيد و عندما أدرت راسي رأيت أنه جاك.

" ايها الوضيع كيف تكلمني هكذا هل تعرف من انا " قال ذلك الصوت البارد و لكن بنبرة عاليه تدل علي أنه غاضب.

" ماذا .. قائد حيوانات ذات فروة " قال جاك بسخرية جعلت الشخص الآخر يزمجر بغضب و كان سيتجه إلي جاك و لكن براين منعه في اخر لحظه.

" سيد هذا لا يجب لقد وضح سوء الفهم لا أظن أن الشجار سينفع في شيء " قال براين و هو يقف بين ذلك الفتي و بين جاك حتي يمنع الشجار ، حسنا براين منذ البداية يحاول تهدات الوضع خصوصا اننا جميعا حقا نرغب بسحق هذا الفتي القذر ليس قذر لانه ملابسه جميله حتي أنه وسيم و لكنه قذر في التعامل.

" سيد من انت الاخر أنا ألفا ماكس قائد قطيع برم كيف لك أن تكلمني هكذا ايها الضعيف " قال الفتي الذي اتضح أنه ماكس و هو يخاطب براين ، حسنا أظن أنه يمتلك مشكله مع نسبه أو مشكله كيفيه التكلم مع الآخرين ايهما اقرب.

" ايها الفا الصغير لقد كنت اقدرك كل هذا الوقت و لكنني أيضا ألفا و لا اقبل بهذه المعامله و انت ألفا المستقبلي ليس الحالي " اللعنه هذه اول مره أري براين غاضب ، يجب علي أن اصقف لهذا الفتي في جعل براين غاضب.

" ألفا مين ايها الغبي أليس من قليل تخبرني انك الغاما الخاص بقطيع ابريد .. ما هذا الغباء الذي بينكم " قال القذر ماكس بسخرية و كان سيتجه إلي براين حتي يضربه.

" سيد ماكس هل يمكنك التوقف بإمكاننا اكمال الشجار داخل القطيع نحن علي الحدود و يمكن أن يهاجم شخص ما علينا الان " قالت هيماليا بهدوء و هي تأخذ بذراع جاك حتي تبعده.

" اخيرا شخص عاقل هنا " قال ذلك اللعين و هو يعدل من قميصه و ينظر لنا بحتقار، عذرا انت من هاجم علينا هكذا و السبب الرئيسي في هذا.

تضاد القوي||Strong contrast حيث تعيش القصص. اكتشف الآن