كُوخَ الذِكْرَيات

2.7K 126 79
                                    

عيِناك المتوهجَة كمَجرةٌ منَ النَجُوم تجعلنِي كلعاشَق الوَلْهَاِن بِرويَتهٌا.

ــــــ♡ــــــ

في الصباح المزعج المعتاد على جيسونغ هو يكره ذالك فكره الاستيقاظ مبكرا من اجل الذهاب للمدرسه ، فهو منذ دقائق عديده قد انتهى لكن تبقى الوشاح الذي عانى وهو يحاول ضبطه حول عنقه كي يخفي تلك العلامه بنفسيجه اللون تبدو كـ كدمه لشدة عنف صاحبها.

يتمتع مينهو برؤية جيسونغ وهو يجهاد
كي يخفيها لكن هو لم يتمالك نفسه فهم سيتأخرون على اختبارهم.

يستقيم من الاريكه متجهاً نحوه بخطوات سريعه.

حدق بعنقه و هو يخترقه بنظراته.

" ماذا؟ "

دنى مينهو جسده نحو جيسونغ يدفن رأسه بعنقه ويتلمس علامته بشفتيه برقه شديده يطبع قبله رطبه بجانبها جعلت الصغير يرتجف وينظر له بتشتت من الفعل المفاجئ.

اصبح وجهه جيسونغ كلطماطم قابل للأكل.

امسك مينهو الوشاح بباطن كفيه ولفه حول عنق الاخر برخاوه و لطف شديد ، ينظر نحو تلك الحدقتين اللتان تنظر له بغرابه ليتجاهلها ببرود ويكمل ترتيب الوشاح اخيرا ليعطيه نظره غير مفسره ويبتعد يلتقط حقيبته بأستعجال.

" دعنا نذهب والا تأخرنا. "

هو نطق بينما يمسك قبضه الباب ليتوقف الاخر وينظر له بشرود.

" الن تخفي تلك؟ "

اشار نحو الاحمرار جانب عنقه ليسمع قهقه خافته تغادر ثغره بحلاوه.

" تلك؟ مجرد احمرار خفيف لن يلاحظه احد ،
وليس وكاننا احباء على اي حال "

قال بسخريه قاصدا أغاضه الاخر الذي قلب عينيه بأنزعاج شديد حول اخر ما قاله.

3:32 مساءً

بعد انتهاء اغلب الحصص المهمه بلنسبه لهم ، تبقى درس واحد كان يعود للتاريخ حتى تخطى الجميع هذه الحصه المزعجه التي ليس لها فائدة اساسا التاريخ بنظرهم لا يحتاج للشرح سوى الحفظ وهم محقين في ذالك.

تم خلو الصف منذ ثواني لراحه جميع الطلبه والذهاب للغداء في الكافتريا لكن عكس ذالك كان جيسونغ يضع رأسه على طاولته ويتأمل ساحة المدرسة من النافذة، هو بعد ثواني معدوده لمح اصدقاءه الثلاثه يمرون بجانب النافذة بسرعه هائلة.

ما تأكد جيسونغ حوله انهم هاربين من آخر حصه لكن الذي لم يعلمه هو اين هم هاربين؟ بلضبط! كان فضوليا كثيرا حول ذالك بسبب ان ليسا ومينهو لن يهربان من قبل ابدا وهذا ما زرع الشك عنده نحوهم.

ضَيِاعٌ | Minsung حيث تعيش القصص. اكتشف الآن