"الجميع يبيع..."
لا استثناء من هذه القاعدة.... الجميع يبيع...
ما إن يوضع الإنسان في الاختيار حتى يبيع شيئًا أقسم يومًا أنه لن يفرط به...
هناك من يبيع خوفًا... وهناك من يبيع طمعًا..
هناك من يبيع عجزًا..
هناك من يبيع لقاء منصب... وهناك من يبيع لقاء حلم... لكن الأحقر قدرًا...
هو من يبيع لقاء المال....
."يحدث هذا كله بسبب الدلال فاقد المعنى الذي تعطيه له ومنذ سنوات دون اعتبار لمكانته أو عمره!!!... من الطبيعي إذن أن يتصرف على هذا النحو!!..."
وقف كيم ينظر للخارج عبر نافذته بصمت... هذا عاشر تذمر يصله من شون الجالس خلفه منذ الصباح...
أخفض كيم عينيه إلى ساعة معصمه... لم يكن الوقت متأخرًا... وربما لا داعي لكل هذا القلق... فتايهيونغ مع جونغكوك الآن....
لكن القلق لم يكن كلمة عادلة تنصف ما شعر به كيم خلال الساعات الماضية... فرغم هدوء ملامحه إلا أنه كان يشعر برعب هائل...
للحظة أغمض عينيه متنهدًا تنهيدة كبيرة تحمل الكثير من الأسى الأبوي... لم يسبق لتايهيونغ فعل ذلك!!! كما لم يسبق له النوم خارج المنزل!!...
"شون... هل لي أن أعلم ماذا تفعل هنا منذ الصباح؟... فكما ترى تايهيونغ ليس هنا..."
التفت شون يقول بنبرة ساخرة...
"أنت من اتصل بي ليلة أمس لتخبرني أن تايهيونغ خرج دون هاتفه وأنك تشعر بالقلق عليه... لذلك أتيت منذ الصباح لأرى إن عاد للمنزل..."ضحك كيم بغير تصديق وهو يهز رأسه ثم قال بنبرة هادئة...
"ظننته لجأ إليك بما أنك حبيبه كعقاب من عقابات الآلهة..."انعقد حاجبا شون ووقف عن الأريكة ينوي الرد باستخدام لسانه القذر ونبرته الفظة!!!... لكن صوت سيارة اقتربت من بوابة البيت جعل كيم يلتفت مجددًا نحو النافذة متنبهًا لوقوف سيارة أجرة... فضيق عينيه قليلًا قبل أن يسرع خارجًا من البيت...
أنت تقرأ
افتِتَان| 𝚅𝙺
Romanceهل تؤمن بذلك؟ بأن لكل إنسان في هذه الدنيا اللعينة ثمن؟ هل تدرك أنك عالق في زوايا نفسك السوداء الناقمة؟ أنك شخص ساخط ساخر؟ وأني سأتعامل معك على هذا الأساس...