#حب بعد الزواج (17)
#بقلمي : زينب أميرتاني يوم من الصباح بعد شربنا الشاي وكده، دخلت مع منذر علشان يجهز، طلعت توبي وختيتو في كرسي الهول وقعدت، جا قعد جنبي وسألني ح تمشي الساعه كم؟ قلت ليهو بعد الفطور كده قال لي تمام، قام ع حيلو، رتب امورو وطلع،، بعدها م كان في حاجه يعملوها، البيت اصلا نضيف، والمطبخ مرتب وكل مستلزماتو قاعده،، قمت طلعت لي فستان بالجنبه، دخلت المطبخ، لقيت فواكهه،، عملت عصيرر مشكل،، جيت مسكت تلفوني ضربت ل رحمه قلت ليها ح اجيكم بعد الفطور، قالت لي تمام،، لمن جات تسعه شلت العصير ونزلت،، خالتو خديجه قالت لي م كان تتعبي نفسك، قلت ليها ماف تعبب والله، جات سهي وقالت لينا قومو الفطور جاهز، سألتني ح تمشي ب شنو بيت اهلك؟ قلت ليها طلعت لي فستان قالت لي فستان شنو ي لجين وانتي ماشه بيت اهلك لأول مره وانتي متزوجه؟ مها قالت ليها كلامك صح ي سهي قبلت على وقالت لي اسمعيني البسي ليك واحد من تيابك ديل،، كدي بعد الفطور، بطلع معاك َاختار ليك واحد ظريف كده، قلت ليها تمام، بعد الفطور عاينت ل الساعه لقيتها حداشر ، قمت وقلت ليهم بقوم اجهز بعده، قبلت ع مها وقلت ليها ارح، هزت لي راسها وقامت معاي ، فتحتا الدولاب وطلعت ليها كل التياب العندي، في النهايه اختارت لي واحد جوافي بتطقيمتو وقالت لي، البسي ده وانزلي الوكت مشي، قفلت الباب وراها،. اخدت شور ولبست التوب، وقفت قدام المرايا، ومسكتو بالدبابيس، جريت لي كحل وروج، ورشيت العطر، بخ بخ،، دخلت التلفون جوه الشنطه ومعاهو قروش الترحيل، الكان اداني ليهم منذر قبلي م يمش، طلعت وقفلت باب الشقه وراي، لقيت خالتو خديجه بس القاعده،، ودعتها ومشيت، مع مرقتي كده لقيت لي ركشه وقفتها وركبت،، من باب الشارع، سامعه أصوات الضحك والونسه، دقيتو، فتحت لي ريم، من شافتني جات واقعه فيني حضن، سلمت عليها ودخلنا جوه، لقيت خالتو سوسن قاعده (ام رحمه ) ،،سلمت عليها وبعدها مشيت مسكت امي دي وبكيت معاها زين، جات رحمه حضتني برضو، قمت قلت ليها كيف ي ماما؟! قعدت تضحك، قلت ليها بعده خلاص قربنا، قالت لي العقبال عندك،، ردت ليها امي ي رب ي رب.. ياهو تاني قعدنا واتونسنا، وناس خالتو سوسن فاتو،، قمت وقلت ليهم اغير التوب ده واجيكم رحمه قالت لي م عرفتك لكن، بقيتي سمحه ياخي، والعجب التوب فيك موبالغه عديلل،، قلت ليها سمحه عيونك يختي،، مشيت شلت لي بجامه، وانا طالعه من الغرفه جات رحمه داخله شايله كبايه عصيرر، قلت ليها م كان في داعي للتعب، قعدت في السرير، وقالت لي ماف تعب+احكي لي الحصل شنو؟ قلت ليهو في شنو؟ قالت لي لجين، عموما يعني، التعامل كيف بيناتكم؟ قلت ليها ي ستي حلوين شديد ماف حاجه تذكر، هو كويس والله يعني م اكذب عليك م شفت منو شي كعب، ابتسمت لي وقالت طيب ال... قرصتها في يدها وقلت ليها قومي بالله عايزه انوم انا واقفلي الباب ده وراك، قعدت تضحك، قالت لي طيب انتي بس احكي لي، قلت ليها م حصل شي ويلا قومي، قالت لي م بسألك عاد، اصلك هبله، رديت ليها وانا بقوم من السرير وبمرق فيها بره،"شكرا " قفلتو ورجعتا قعدتا في السرير بفكر، في النهايه رقدتا ونمتاا..