كان هناك ذو شعر منفوش الأخضر الطيف و بين خديه نمش يزين وجهه و عينتان لونها خضراء
يستيقظ من النوم و شمس تتسلل في وجهه و يفرك عينه بلطف و ذهب ليستحم و يذهب الى اخر يوم له في المتوسطه و يأخذ فطيره صغيره و يأكلها و يخرج من المنزل
ايزوكو بنفسه و هو يمشي امام المدرسة: هل يمكن ان ادخل ثانوية ال يو ايه؟....ولاكن قدرتي ضعيفه جدا...اشعر انني حزين و سعيد بنفس الوقت...انا خائف ان لا اقبل في هاذي الثانوية بسبب قدرتي....رغم ان حلمي ان اصبح بطل....و سألت اول مايت ان يمكنني اصبح بطل بقدره ضعيفه و قال لي لا....لن اهتم لذالك لدي أمل ان اقبل في ثانوية فقط علي تدريب و اذهب اليها بعد سته شهور...نعم نعم.
لقد جلس في مقعده و فجأة يتذكر كلام باكوغو
(اياك ان تلتحق بثانوية ال يو ايه!! يا دودة الكتب!!)
نعم.....انه ذو الشعر الشائك الأشقر ذو عينان يشبهون لون الكرز الغامق.....العدواني و المتعصب و المغرور....الذي دائماً يتنمر على صديق طفولته...ولا يعتبره اصلا صديق طفولته فهو يتنمر عليه كثيرا و يقم بضربه و يمزق دفاتره.....ولا يهتم ابدا له....فهو بدأ تنمر عليه عندما اصبحو بعمر ال 6 سنوات و عرف باكوغو وقتها ان قدرته ضعيفه ولا يمكن هزم احد بها....
فجأة يقوم بعدم افكار بذالك و يحاول ان يبقى سعيد و يجد الأمل
(سكب للأحداث)
عندما انتهت المدرسه و اخر يوم له لقد اخذ شنطته و قام بتفحص دفتر ملاحظاته
ولاكن للأسف لقد قام باكوغو بأخذ دفتر ملاحظاته و يتم تفجيرها و يرميها بعيداً في الشباك...
ايزوكو بصراخ: كاتشانن!!!! مالذي فعلته!!! لقد مزقت اخر دفتر ملاحظات لي!!!
باكوغو: اخرس يا حثالة!! انت اصلاً تستحق ذالك!! اتمنى ان لا اجدك في ثانوية ايضاً!! اوه صحيح انت لا يمكنك دخول اصلا في ثانوية ال يو ايه!!! ههههههههه!!!!!.....
و يذهب باكوغو خارجاً المدرسة مع اصدقائه...
(سكب شوي للأحداث)
(باكوغو و هو يمشي مع اصدقائه)
صديقه 1: اليست كانت صداقتكم انت و ميدوريا جيداً عندما كنتو صغار؟.
صديقه 2: اجل لقد كنت قاسياً يوم عليه.
باكوغو: انها غلطتي ان اتعرف عليه عندما كنت صغير لذالك العديم فائده!....
و صغيرنا لقد سمع ذالك الكلمات في الشباك و هو كان على وشك البكاء......و بل فعل لقد بكى بشده ف هو لن يتوقع ذالك منه ابدا....ولقد خرج من المدرسه و ذهب لبيته و اكل غدائه...و دائما يتذكر امه الميته و هو في طاولة الطعام.....
أنت تقرأ
وُآقٌعٍ بَحٍبَ طُآلُِبَي♡
Fantasyشاب يدعى ميدوريا ايزوكو.... و فجأة معلمه يقع في حبه..... الكوبل: ايزوا/ايزوكو التوب: ايزوا البوتوم: ايزوكو