الفَصلٰ 00 ¦| إستِهلَاليَة.

101 17 2
                                    

و مَا بَينَ نَخـ’ـوتِيٰ و حنَقِي
لَهيبٌ مَضَّـاءٌ للجَـ’ـنانِ ذَبيحِ.

ــــــ

ولتَدَعي منكِ النَّومِ و تَزَينِيٰ
و عَلى انغَام ابَاخسِي تَمَيسِّي

ــــــ

و كَان مِلْـ’ـسانٰ الرُّوــعٰ
لآخِيدٌّ بَينَ يُمنَاهاٰ كالسَّـ‘ـبِيٰ

ــــــــ

00:34

- لَيَالٍ تِشرِين الثَّانِي البَارِدة -
بَينمَا قَطرَاتُ المَاء التِّي تَهطِل عَلى سَطْح ذَالِك المَنزِل الهَشِّ،
وَسَط ذَلِك الجَو الصَّاقِع الذِّي أطفَحَهُ حِسُّ سَجَم المَطرِ و هَزِير السَّمَاء و الأنفَاس البَيضَاء شَبِيهَة الغُيُومِ اللَّاعِبة بالأرجَاءِ،،
كَانَت تِلك الغَانِية التِّي ٱستُعمِر قَلبُها من قِبل ما يُسمَى بالخَوف من ذَاك الرَّعدْ، وَيحٌ!. أو مَنْ هَذهِ الآخِيرَة؟. شمسُ الضُّحَى أمْ نَجمةٌ تَلَبّد حُسنُها بالسَّمَاء،، بَدرُ لَيلٍ قَد تلأْلأَ واكتملْ؟. ‏أمْ وَردةٌ نشوَى تبسّمَ ثغرُها ‏مِنها توضَّأَ كلُّ عطْرٍ واغتسلْ،، ‏هَل يا تُرَاها ظَبيّةً مَمْشُوقةً؟. تَحكي الغُصينَ بَقدها وبها كَحل، ماعُدتُ أعلمُ أيَّ وصفٍ أنتَقِي يَصفُ المَلِيحةَ مِن بسَاتينِ الجُمل،، أجَل هِي تِلك البَهِيّة التّي نُسّجَت خُيوطَ الذَّهب مُشَكِّلَة ذَلِك الإسم المُمَيز ألا و هُو " سُوڤيَانَا "
مَن هِيَ هَذه الفَتَاةٰ؟.
سُوڤيَانا مَن فَاقَت قُدرَتَهٰا الخَيَال، تَرعْرَت مَع جَدّتها التّي تَبلغ العَقد الثَّامِن، تَركَها وَالدَاها بالشَّهر سَابِع من وِلادَتِها.

َاَو مِن جِهَة ٱخرَى الشَّاب الآغَر،
وَجهُهٰ مِثلُ الصُّبحِ مُبيضٍّ ‏والشَّعرُ مِثلُ الليلِ مُسوَدٌّ ‏ضِدَّانِ لمّا استَجمعا حَسُنًا ‏والضِّدُّ يُظهرُ حُسنَهُ الضِّدُّ!‏ أيقَنتُ لَمّا أن لَمَحتُ جَمالَهُ ‏أنّ ابْنَ آدمَ قد يكونُ مَلاكًا ام قَمرْٰ، أجَل هو المُدعَى «جَيون جُونغكُوك» الفَتى الذِّي يَبلُغ مُنتَصف عُقدَتِه الثَّالثَة، آسِر قُلُوب فَتيَات بَلده.
أولَيسَ من الغَرِيب رَجلٌ بِعُمره له مِثل هَذه الشَّعبِية؟.
لَيس هَذا الآخير فَـهو لَا يعرِف مَعنىٰ المُستَحيل.

ـــــــــــــــــــ

السّلام عَليكم.
ستكُون هذِه كبدَاية لروَايتي، و سٱنزِل بَاق الاجزَاء ان نَالت اعجَابكُم حتمًا اشكُركُم للإطلّاع عَليها. “.

Fırst Dance || 1623 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن