14. مَاذا الهَوَى فينَا فعَل؟

5.5K 314 147
                                    


منذ أن دخل إلى شقته أولاه ظهره وظل صامتًا فلم يجد منه أي لهفة... مما جعله يقف خلفه ينظر نحوه بملامح جليدية وعينين مهزومتين.... لم يكن هذا الاستقبال الذي توقعه هيون من جونغكوك حين يتنازل ويأتيه بغية المحاولة من جديد!!...

رغم علمه أن جونغكوك لم يدخله سوى رغبة بالانتقام.... وأن لا فرصة لمحاولة أخرى... لكنه سيحاول... وسيفعل ما يفعل حتى يستعيد جونغكوك...

أي برود يحيط بهما في هذه اللحظة ويفصل بينهما!!!

رفع هيون يده لصدره يستشعر نبضاته التي باتت تخفق بصعوبة... يحاول أن يتغلب على ألمه بكل قوة... ليقول بهدوء يحاول شق هذا الصمت الثقيل....

"لا أصدق اني معك أخيرًا... لا تغادرني ولا تعاملني بقسوة..."

استدار جونغكوك ببطء يحدق به بينما يخرج السيجارة من بين شفتيه.... وظل يحدق نحوه بملامح غريبة وكأنه.... يبحث عن شيء ما... كأنه يبحث عن أحد....

اقترب منه هيون فهمس يسأله...

"ما الذي تفكر به جونغكوك؟..."
-يفكر بتايهيونغ... يحاول البحث عنه بألم....

لكنه هز رأسه مكذبًا ليقول بغير تصديق...
"أبحث عن هيون الذي عشقته..."

لقد كسر قلب هيون في تلك اللحظة... لكنه تمالك نفسه واقترب من جونغكوك أكثر....

سيفعل ما يفعل حتى يستعيد جونغكوك...

"ألا تراه أمامك... ألا ترى عشقنا القديم داخل عيني جونغكوك؟..."
نظر جونغكوك داخل عيني هيون عله يجد شيئًا... أي شيء...

لكنه بدا كمن فقد شيئًا ولا يزال يبحث في الفراغ المتواجد أمامه... لربما يظهر مجددًا... رغم انه لا يتمنى حدوث ذلك حقيقة....

كان يعلم أن ما يختفى من مكان... يستحيل أن يظهر فيه مجددًا....

بل سيكون متواجدًا في مكان آخر....

مجددًا... اقترب هيون اكثر حتى لامس وجه جونغكوك...

لا بأس... سيفعل ما يفعل حتى يستعيد جونغكوك....

"متى كانت آخر مرة قبلتني بها... أرجوك افعل... لقد فعلت ما طلبته مني لذلك لا تذلني أكثر...."

افتِتَان| 𝚅𝙺حيث تعيش القصص. اكتشف الآن