اصدقاء لوفي (جـ1)

577 44 17
                                    

هلوووو
رجعت من جديد
قلتلكو اسبوع و انزل الفصل بس سحبت اسفه
المهم استمتعو

----------------------------------------------------

انتهت روبين من حديثها مع اوسوب في الخارج ودخلت الى الكوخ لم تجد احداً في الطابق السفلي لذا اتجهت مباشرة للطابق الثاني على عكس منظر الكوخ الصغير من الخارج لكنه كبير من الداخل كان هناك خمس غرف في الطابق الثاني غرفتان في كل  جانب و غرفة في نهاية الرواق اربع منها ذات باب مغلق و غرفه واحده مفتوحه كانت الاقرب الى السلالم اقتربت روبين من الغرفه فرأت داخلها لوفي نائم على السرير بينما يفحصه لاو اما غارب فكان واقفا بجانبي السرير

دخلت روبين الغرفه " هل هو بخير "
لاو "لديه بعض الرضوض والخدوش هنا وهناك بسبب الجري بين الاشجار اما بالنسبه لحالته الصحيه فهو بخير "
" قال لي اوسوب انه قد اغمي عليه لبرها  "
لاو "حقاًヽ⁠(⁠(⁠◎⁠д⁠◎⁠)⁠)⁠ゝ⁩(تنهد) لماذا " نظر الي لوفي بعيون حزينا "لما تفعل هاذا بنفسك" تنهد لاو مرة اخرة بينما يجمع اغراضه سأل غارب سان " هل يمكنني المبيت هنا ؟"

غارب" بكل تأكيد اختر الغرفة التي تريدها لكن لاتقترب من التي في اخر الرواق  "
لاو" اوكيي " خرج لاو من الفرفة و اغلق الباب خلفه
غارب" اذن روبين هل انتي مستعدة للتكلم؟ "
" بكل تأكيد "

غارب " حسناً لنبدء من زورو منذو متى و انتم على تواصل "
" منذو ان انقذ لوفي من الغرق ثم اتُهم باختطافه"
غارب" همم ما علاقتهما ببعض؟"
"مجرد اصدقاء"
غارب" كم عددكم و من غيركم يعلم "

"نحن 10 اصدقاء لوفي زورو نامي اوسوب فرانكي تشوبر بروك سانجي و انا اما السؤال الثاني شانكس سان يعلم  "
غارب" ذالك الفتى لا يوجد فم يتكلم في هاذه الجزيرة الا وهناك اذن لشانكس تستمع له (تنهد) لحظة قلتي انكم 10 لكن لم اسمع سوى 9 من العاشر؟"
" يجب ان تسأل لوفي عنه لطالما قال اننا عشرة لكننا تسع "

غارب " ...... ها،  لا يهم  كيف كان لوفي يخرج لمقابلة اصدقائه او لالا كيف تعرف لوفي على اصدقائه بالترتيب "
" الاول كان بروك تعرف عليه لوفي عندما قرر حفر نفق في القبو من اجل التسلل خارجاً للعب اتذكر انه كان يذهب بعد ساعات النوم للحفر لمدة ساعة ثم العودة إلى غرفته اظن الحرس كانو مستهترين يمكن للوفي الهرب بسهولة "
" الثاني كان انا تعرف اني اسهر على قرأت الكتب عندما امل اذهب عند بروك حينها تكلم بروك عن خطة لوفي كان قد مضى اسبوع على بدء لوفي الحفر سألته لما لم توقفه قال ان النفق سيفيده هو أيضاً لا يفعل اي شيء الا حراسة القبو لذا سيخرج للتنزه "

" اتصدق انه ساعد لوفي في الحفر لوفي يأتي ساعة واحدة لذا التقدم في الحفر كان بطئ قرر بروك المساعدة لذا كان يحفر طيلة الصباح "
غارب"ههههههههه حقاً "

" نعم هههه استمرو في الحفر ثلاث اسابيع عندما انتهى قرر لوفي الخروج لاول مرة طبعاً انا و بروك كنا خلفه المسافة بيننا كانت ثلاث امتار استمر في التسكع هنا و هناك الي ان وصلنا للسوق الليلية تعلم كم هي مزدحمة اقتربنا منه اكثر حتى اصبحة المسافة متراً واحداً "
" اقترب من احد المتاجر لشراء الحلويات استمرينا في مراقبته من بعيد كان الاطفال يكثرون امام المتجر شيء فشيء الى ان اكتشفنا اين لوفي... "

أين نحن حيث تعيش القصص. اكتشف الآن