#جنجر
فتحت عيناي بعدما سقطت على الارض كي ارى نفسي في المشفى و كان ابي و إنجي بجانبي لا اعرف ما الذي حدث معي بالامس و لاكن علامة الفرح و التعجب التي ارتسمت على وجوههم جعلني اسئل عما حدث ؟!إنجي : جنجر و اخيراً استيقضتي كنا قلقين عليكي اهي اهي اهي...
جنجر : اهدئي لما تبكين و ماذا حدث بالامس ؟
إنجي : ماذا ! ... بالامس ؟! .. انتي لا تتذكرين ؟
جنجر : ابي ارجوك ماذا هناك ؟ .. انتم تخيفونني !...
الاب : عزيزتي لقد كنتي في غيبوبه مدة شهر و جميع تحاليلك تدل على انكي بخير ولا نعلم ما سبب هذهي الغيبوبه ، ولاكن هاانتي افقتي الان كي تخبريننا بما حدث معكي ؟...
إنجي : سوف اذهب كي اخبر الطبيب ...
جنجر : لا اعرف بعدم قرئت الرساله سقطت ولا اذكر غير ذالك...
الاب : لم نجد بجواركي رساله ؟!
إنجي : الطبيب قادم ..
الطبيب : اوه جنجر تبدين بصحه جيده دعيني افحصكي الان ...#خرج والد جنجر السيد مارك ومعه إنجي و بعد خمس دقائق خرج الطبيب وقال ..
الطبيب : إنها بخير و سوف تخرج اليوم ..
السيد مارك : حقاً ! ... شكراً لك ...#فلاش باك
عندما قرئت جنجر الرساله سمعها العدو الاول للشبح جو وهو الشبح الاسود وهو اكثر شراً و وحشيه من اي شئ اخذ الرساله و اختفى الشبح الاسود يستطيع ان يكون بشري حي يستطيع الاكل و الشرب والنوم مثل البشر ....#باك
#في المنزل
جنجر : كم اشتقت للمنزل .
إنجي : هيا اجلسي سوف اصنع القهوه لي و لكي .
جنجر : سوف ااتي معكي .حسناً إنجي ماذا فعلتي في المدرسه ؟
إنجي : اوه نسيت ان اخبركي ، لقد اصبحنا انا و انتي في فصل واحد و اعطيت المدير العذر كي لا يفصلوك و نقلت لكي جميع ما فاتك ، واما صديقك في الصف اسمه ستيف .
جنجر : ماذا ! ... صديقي !؟ لماذا فتى وليس فتاه ؟ ... الا تستطعين ان تكوني انتي مكانه !؟
إنجي : اسفه لا استطيع لأنني معجبه بي احدهم وهو يجلس بجانبي ...
جنجر : اوه يا إلاهي انتي تعرفين انني اخجل ان اجلس مع فتى و نحنو مع مجموعة اصدقاء كيف ان اجلس معه لوحدي !؟
إنجي : مابكي لن تجلسي لوحدكي نحنُ جميعنا في الصف و هناك الأساتذه .
جنجر : انا متوتره قليلاً بمجرد التفكير اااااه اشعر برأسي سوف ينفجر ..
إنجي : حسناً اهدئي و هيا دعينا نتناول العشاء و نذهب كي ننام هناك مدرسه غداً ...#جنجر
تناولت العشاء مع إنجي و ذهبنا للنوم دخلت غرفتي كانت بارده جداً ، لبست ملابس النوم ووضعت راسي على الوساده كان سريري مريح جداً اغمضت عيني محاولة النوم ولاكن لا فائده لم استطيع ما يشغل تفكيري ذالك الفتى المدعو بستيف حتى قطع صوت صراخ و بكاء افكاري وليس الصوت لشخصاً واحد بالأشخاص ، فتحت النافذه ولاكن لايوجد احد في الخارج و ذهبت إلى غرفه إنجي ولاكن توقف الصوت فجئه ، عدت إلى غرفتي وجلست افكر حتى شروق الشمس ....إنجي : جنجر هيا استيقضي سوف نتأخر هيا اسرعي !
جنجر : حسناً انا قادمه ، يا إلاهي اشعر بالتعب لم انم جيداً ، ارتديت ملابس المدرسه بعدما استحممت و غسلت اسناني حتى لفت انتباهي ذالك الحرف على عنقي وهو واضحاً جداً كان حرف ( G ) لا اعرف من اين اتى حاولت ان ازيله ولاكن كان مثل الحرق لا يزول اسدلت شعري الاسود الطويل كي اخبئه لم ارفعه و اخذت حقيبتي و ذهبت كي اتناول الفطور ..
إنجي : لماذا تأخرتي !؟
جنجر : اسفه لم انم جيداً .
إنجي : حسناً دعينا نذهب سوف تبدء الحصه الاولى بعد نصف ساعه ..#في المدرسه ....
جنجر : اوه انها جميله جداً ..
إنجي : من الجيد إنها اعجبتكي ، و اتمنى ان يعجبكي ستيف ايضاً .
جنجر : يا إلاهي لقد نسيت موضوع ستيف اشعر بألم في معدتي لماذا ذكرتني بس....
ارتش الا ترا امامك يالك من غبي ....
الطالب : ههههه انا اسف ولاكنكي كنتي مشغوله بالتذمر ولم يكون هناك الوقت كي انبهكي هههههه .
جنجر هل تجده مضحكاً ؟
إنجي : اوه جنجر يبدو انكي التقيتي بستيف حسناً ستيف هذهي جنجر الطالبه اللتي سوف تجلس بجانبك في الفصل .
ستيف : اوه إذاً هذهي الطالبه الغامضه ، كيف حالك الان سمعت انكي كنتي مريضه ؟
جنجر : انا بخير شكراً لك .
ستيف : الن تعتذري عما حدث منذُ قليل ؟!
جنجر : لا لن اعتذر انهُ خطأك و ليس خطئي ، و الان يجب ان نذهب قبل ان تبدء الحصه ، هيا دعينا نذهب .
إنجي : وداعاً ستيف نتقابل بالفصل .#في الفصل
إنجي : جنجر يجب ان تنتضري الاستاذ في الخارج كي يعلم بوجود طالبه جديده و بعدها سوف يخبركي ماذا تفعلين ..
جنجر : يا إلاهي حسناً ...الاستاذ مايكل : انتي الطالبه الجديده ؟
جنجر : نعم كنت في المستشفى لمدة شهر .
الاستاذ مايكل : اوه لقد تذكرتك ، هيا ادخلي كي تعرفيننا على نفسك ..الاستاذ مايكل : صباح الخير يوجد هنا طالبه جديده و سوف تعرفنا على نفسها الان ، تفضلي ...
جنجر : انا اسمي جنجر مارك عمري 18 سنه اسكن في منزل لوحدي اوه اعني كنت لوحدي اما الان تسكن معي إنجي اعشق الرسم و القصص الخياليه ...
الاستاذ : حسناً جنجر إذهبي و اجلسي بجوار ستيف .
ستيف : انا هنا تعالي ...
جنجر : ياله من غبي و احمق و مغرور ، مرحباً من جديد .
ستيف : اهلاً .
الاستاذ : انسه جنجر ارفعي شعرك لا احبذ الشعر المنسدل على الفتيات ..
جنجر : ولاكن استاذ مايـ ....
الاستاذ : من دون لاكن ارفعيه و الان ..#جنجر
يا إلاهي كيف ارفعه و العلامه اللتي في عنقي اوه لا بد من فعل ذالك او اخذ عقاب من اول يوم ...
الاستاذ : انسه جنجر انا انتظر '
جنجر حسناً ....وما إن رفعته حتى اثار الوشم اندهاش الجميع اما ستيف فأثار الرعب فيه .....
اتمنا انه يعجبكم انتظر تفاعلكم و انتقادكم و توقعاتكم ...
تتوقعون ليه الوشم ارعب ستيف معنه عادي مو رسمه ...