ايقظني من شرودي جيمين " ميلا. "همهمت وانا اكمل تناول الراميون ليقل " كنت اريد ان اسألك في اليوم الذي كنتي بمنزلي ودخلت هانا لغرفتي هل تعلمين سبب دخولها لغرفتي؟ او رأيت ماذا فعلت بها؟ "
عادت لذاكرتي عندما قبلها وكنت اشعر بداخلي يخترق وأود لو اصفعه على شفتيه المنتفخة هذهقلت واحاول السيطرة على الغضب داخلي " اذكر انني رأيتها وقفت تفعل شيئاََ عند رفوف الكتب في غرفتك "
صمت قليلاً ثم نبس" هل يعقل انها وضعت لي جهاز تنصت؟ "
شهقت" ماذا؟! "
اجابني " لأن والدها علم انني ارفض ان اعمل كمدير تتفيذي ونحن لم نخبره بذلك بعد "
" هل يعني أنها عندما علمت انني اعيش مع اجوما واجاشي كان ذلك لأنها تضع جهاز تنصت؟! "
ادركت الأمر
استرسلت " مختلة اقسم! ولكن اين قد تضع جهاز تنصت لي؟ "فرقع اصابعه وقال" في سترة بدلتي التي اعرتك إياها ففي اليوم الذي ارسلتي لي رسالة للذهاب بموعد اهدتني هانا بدلة رسمية من شانيل وكنت مستعجلاََ لذلك ارتديتها "
تلك اللعينة هذا يعني انها استمعت لكل حديثنا في يوم الموعدقلت لجيمين" وهل ستصمت عن الأمر؟ "
" والدها رجل صارم للغاية.. لذلك ان علم انها تضع لي جهاز تنصت فسوف يتحول لمختل لذلك سأهددها بأن اخبر والدها لا أكثر "
صمت كلانا بعد أن خرجنا من المتجر وأكملنا السير، ونحن فقط نستمع لصوت خطواتنا المتناغمة مع هدوء الليل، لدي الكثير من الاسئلة ولا أعلم كيف سأبدأ بها
ثم تشجعت ونبست " إذاََ جيمين.. أخبرني القليل عن علاقة والدينا "
رمقني يرفع حاجبيه، ثم قال" الشيء الأهم الذي يجب ان تعلميه هو ان والدينا أعداء تماماً وكلاهما يريدان تحطيم الآخر، والذي يحطم بالنهاية يكون هو الأكثر ثراء واسمه كبير بالبلد، فعائلتي لديها أكبر إنتاج للمواد الغذائية المعلبة في كوريا وسلسلة مطاعم داخل وخارج كوريا وعائلتك لديها ذات مالدى عائلتي فبالأسواق أسماء المنتجات الغذائية الأولى على كوريا تحمل اسم ' بارك ' والآخرى اسم' كانج ' "
كنت احدق بعينيه باهتمام شديد، بينما هو حدق بعيداََ عن عيناي
وجدنا أنفسنا نصل إلى حديقة فلجسنا على الاراجيح خاصتهاهناك طريقة وحيدة للانتقام من والدي وهي جيمين، ثم قلت وجيمين كان يتأرجح بالارجوحة " حسناً.. في الحقيقة انا اريد أن استرد حقوقي من عائلتي ولا اجـ.."
قاطعني " انا اعلم انك تريدين الانتقام من عائلتك واسترداد حقوقك وليس لديك وسيلة سواي صحيح؟ "
فغرت فاهي، كشف امري ببساطةتوقف عن التأرجح واقترب بأرجوحته من خاصتي للغاية ثم قال بوجه ماكر قليلاََ " اسمعي، سأخبر والدي انني جربت الدجاج المقلي لديكم وانكم تريدون العمل معنا، وان منتج الدجاج المتبل سيكون جديداََ ولم يعلمه والدك بعد، ستكون تلك اول خطوة لكي في الأمر "
عيناي اصبحت قلوباََ، ثم فتحت ذراعي واحتضنته بحماس وسرور
أنت تقرأ
FLOWRYBANDY || P. JM
Roman d'amourزهرة فلوريبندا، نوع هجين وقليل من الأزهار، ظاهرها جميل ولطيف، ولكن عندما تضع يدك على ساقها لتنزعها من حضن أغصانها، تجرحك اشواكها المخفية تحت بتلاتها مسببة ألماََ لك، وهي وحدها تعيش طويلاََ، تحارب كل شيء لتحيا.. _ الرواية مخصصة فقط للفلوربندي _ Start...