لتقول اسمك"اين انا"
تنطق احلى الفتيات"انتي لأن في جحيم السيد جيون جونكوك"
اسمك بفزع"من قلتي جيون جونكوك هو من اختطفني"
الفتات "لا بل إنه السيد هيونج هو من اختطفك واختطفنا ليبيعنا لسيد جيون جونكوك كعاهرات للملعى الخاص به"
اسمك وهي تبكي"ماذا لاكن انا مسلمه سوف ادخل الى النار إذا كلامك صحيح"
الفتاة "كلامي صحيح لان اختي صار معها نفس الشي "
اسمك وهي تصرخ "اللعنة على هذا الحفل واللعنة على الساعة التي أردت المجيء فيها إليه اللعنه اللغه على كل شيء😭😭
عند سولي خرجت ولم تجد اسمك فبحثت عنها في كل مكان ولم تجدها تصلت لأبيها وأخبرته فقال لها إلا تقلق سوف نجدها وسوف اتصل بالشرطه فذهبت سولي إلى المنزل ونامت لأنها منهكا من الحفله
عند كوك "متى سوف تصل اول دفعه"
هيونج"غدا "
كوك "حسنا الى اللقاء إذا غذا نتقابل"
انتهت المكالمة الهاتفية
ودخل عيونج إلى القبو ليقول"يا عاهرات غذا سيتم نقلهم إلى الملهى "
ثم يقترب من اسمك ويقول "الا انتي ستضلي هنا لانك ستصبحي عاهرتي انا هاهاهاها"
اسمك بصراخ "انا لست عاهرة أحد يا أيها الوغذ اقسم لك انك ستندم"
هرج هيونج ولم يرد عليها فبدأت بالبكاء"انا أتوسل اليك أن تهربيني معك ارجوكي ارجوكي"
الفتاة انا حقا تريد لاكن كيف "
اسمك "انا لديا خطة لاكن لاتعلم أن توافقي"
الفتاة "ماهي"
اسمك"انتي أن بقيتي لن يفعل لكي شيء لأنه لا يريدك وحتى إن فعل ليس مهم لانك لست مسلمه لاكن انا لا"
الفتاة"كيف لم افهم"
اسمك"حسنا سافهمك انتي سوف ترتدي ملابسي وانا ارتدي ملابسك سوف اقصو شعري لكي اشبهك وانتي سوفى تلسقي شعري"
الفتاة"كنت في الاول ذكيه لاكن في الخر أصبحت غبيه كيف سوف السق شعرك بشعري ولماذا سوف تقصي شعرك الجميل الطويل"
اسمك"معك حق إذن فقط نبدل الملابس وانا اشكرك اوعدك عندما نحو من الملهى سوف انقضك"
الفتاة "نعم إذا بقيت حيا وقتها"
اتى الغد وبدأوا في تصعد البضاعه إلى الشحانه وكانت اسمك من بينهم ولحس الحض لم يكتشف أحد أمرها تحركت الشحانية ووصلت إلى الملهى وكانا كوك بانتضارها وصلت وبدأوا بالنزول من الشحانه واحدة تل والآخر نزلت اسمك مسرعة وتوجهت نحو جونكوك
اسمك"أيها الوقح لم أتوقعها منك كيف تختطف الفتيات هكذا ومن بينهم مسلمه أيها الوغذ"
انصدم كوك عند رايتها ولم يتفوه بكلمه الا بعد دقيقتين
كوك"كيف اتي٠٠ لم يكمل حديثه حتى أتاه اتصال من هيونج"كوك أنها عندك صحيح "
كوك "اولا السيد جونكوك وثانيا إذا تتكلم عن اسمك هي عندي وأتت إلى هنا برجليها فأنا لن اردها"
وااقفلا بوجهه المكالمه
اسمك "ماذا سوف تفعل بي هل سوف اعمل كعاهرة في الملهى للعديد من الرجال"
كوك"لاليسا للعديد من الرجال بل لرجل واحد فقط وهو انا"
اسمك"ولاكن لاتستطيع انا مسلمه ارجووك لا"
كوك "لايهم"
كوك "ياحرااس خذو هذه الفتاة إلى غرفتي وجهها الي فورا"
اخذو الحراس اسمك الى الغرفه والبسوهاانتهيت ❤️
❌🔞البارت الجاي رح يكون منحرف جدا🔞 مستعدين