بقيت اضغط على الجرس كتير بس ماف زول فتح لي ، قلت الليله ما بتحرك من هنا إلا الباب دا يتفتح ...
فجأه كدا الباب فتح و حمودي هو الفتحو ، لمن شافني إتلبش و جرى دخل جوه ، وقفت جنب الباب و بقيت منتظره زول منهم يجيني طالع بعد ما حمودي دخل ليهم بس ماف زول طلع ،دخلت شويه ل جوه و وقفت في الحوش و بقيت أنادي على شذى ، طبعاً جات طالعه لي بعد مسافه و قالت لي أهلين اتفضلي ، قلت ليها ما جايه اتفضل ، قبل أي حاجه سؤال و جواب ، الحصل شنو بين ولدك و هيثم أخوي ؟
قالت لي اخوك دا خوف ولدي من الشارع ، يعني ما معقوله كل ما يطلع دقيقه ما يتمها يجيني داخل و يقول لي ماما هيثم ضربني !....قلت ليها برضو ما جاوبتي ! الحصل شنو بين ولدك و أخوي ؟!
قالت لي هسي أنا بقول ليك في شنو يعني ؟اخوك ضرب حمودي و حمودي ضربو و خلاص ! قلت ليها يعني انتي ما رفعتي يدك عليهو و ما مسكتيهو لولدك عشان يضربو ؟....شذى خافي الله !....بتكذبي ليه ؟عشان عارفه العملتيهو غلط صح ؟
طبعاً بقيت اتكلم معاها بنبره عاليه و ما باقي لي إلا اضربها ، قالت لي وطي صوتك قايله نفسك في غابه انتي ؟
قلت ليها فعلاً دي غابه لأنو ماف قانون أو ضمير بحكمكم ، بس خليك عارفه اني ما ح أسكت والله و خلال اليوم دا حتلقي نفسك في قسم الشرطه عشان تعرفي كيف تاني تمدي يدك على أخوي و ولدك دا قولي ليهو إلا يعفن في البيت دا ، قالت لي قايله نفسك براك البتعرفي تمشي و تشتكي ؟ أنا غالبني اشتكيكم يعني ؟
قلت ليها تشتكينا تقولي شنو ؟.....داك الشارع نشوف دا قانون شنو البخلي الجاني يشتكي المجني 😊
قلت كدا و طلعت خليتها و هي بتجوط ساي ، لمن وصلت البيت لقيت أمي مقلقه واقفه جنب الباب ، قالت لي عملتي شنو ما يكون خربتي وش تاني مع عمتك و شذى ، قلت ليها عملت المفروض يتعمل و طوالي دخلت ، جات لاحقاني و قالت لي مشيت لعمتك و حكت لي بالقلتيهو ليها ! ما عيب منك يا مها ! خجلتيني قدامها !.....عاينت ليها بس و سكته ! قلت لهيثم هسي بقيت كيف ؟راسك واجعك ؟قال لي لا خف شويه ، أمي قالت لي بتكلم معاك أنا ! قولي لي قلتي شنو ل شذى بس ما يكون سمعتيها كلام شين !
قلت ليها ما سمعتها أي كلام شين يا أمي ، مشيت شربت معاها الجبنه و إعتذرت منها على العملو هيثم في ولدها و قلت ليها ما حيتكرر تاني ....قالت لي أنا ما قاعده أهظر معاك ....قلت ليها ولا أنا ، قلت كدا و طوالي مشيت دخلت أوضه تانيه و قفلتها علي عشان أمي ما تجيني تاني ، المهم بعد مسافه كدا مآب و ملاذ جوا راجعين لمن أمي حكت ليهم هم رغم أنهم دائمًا بقيفوا مع أمي إلا إنهم المره دي وقفوا ضدها ، أما أنا استحميت و صليت العصر و كنت مصره أمشي اشتكي شذى عشان تفهم اني جاده في كلامي و تاني ما تتجرأ تمد يدها على هيثم ، أثناء ما أنا بصلي كدا سمعت صوت الباب بعدها جاني صوت راجل قال السلام عليكم و صوت أمي و هي بترد عليهو بعدها ما سمعت حاجه ، المهم بعد خلصت صلاة طلعت عشان اشوف دا منو ، لمحت أمي و ملاذ و مآب لسه واقفين في الباب لمن مشيت عليهم سمعت أمي بتقول : لا لا العفو ماف كلام زي دا ، قلت ليها دا منو يا أمي و اول ما قربت شفت قاسم راجل شذى ، قال لي السلام عليكم ، قلت ليهو و عليكم السلام ، أمي قالت ليهو اتفضل يا قاسم ، قال ليها لا لا ماشي والله ، قلت ليهو دقيقه في شنو ؟
قال لي والله شذى دي حكت لي الحصل بيناتكم و نحنا ناس جيران من زمان فماف داعي ندخل في قصص المحاكم دي و أنا آسف شديد على الحصل والله ، قلت ليهو يا سلاااام تكتلو الكتيل و تمشوا في جنازتو!
مرتك دي لمن رفعت يدها و ضربت هيثم ما كانت عارفه اننا جيران ؟! خليك من دا هي كيف نفسها تسمح ليها ترفع يدها و تضرب ليها طفل ! لو كنت بتعامل زيها والله ولدك ما كان سلم من يدي بس الزول بحاول قدر الإمكان ما يفضي غضبو في شافع دام في أهل ممكن يمشي و يتكلم معاهم بس لمن الأم ذاتها تدعم ولدها في الغلط و تشجعو و تشاركو في غلطو في الحاله دي نشكي الشافع دا لمنو ؟
خليك من دا دي ما أول مشكله تحصل بين حمودي و هيثم قبل كدا حصلت مشاكل أكبر من كدا وين انت من دا كلو ؟ ليه ما جيت إتكلمت إلا لمن مرتك وصلت ليك خبر اني ح اشتكيها ؟ يعني ما عندك مشكله انو ولدك و مرتك يشاكلو و يضربو بس مشكلتك كلها في قصة الشكوى دي ؟!!.....معليش بس انا عند قراري و هسي ماشه اشتكي !
قال لي معليش والله و ليك حق تزعلي و بالنسبه للمشاكل الحصلت قبل كدا كنت سامع بيها والله بس ما اتدخلت لأنو دي مشاكل شفع ، قلت هسي بتشاكلوا و بكرا برجعوا و يلعبوا مع بعض ، فعلاً الجابني لحد بيتكم قصة الشكوى دي لأني ما اتوقعت اننا نصل لحد هنا و نحنا جيران ، أمي قالت ليهو ما تشتغل بيها يا قاسم دا كلام زعل ساي ، أمي عاينت لي بطرف عينها و قالت لي خشي جوه ، قلت ليها بخش لكن هسي ح أطلع عشان أمشي أشتكي ، فعلاً لمن رجعت الأوضه فتحت الدولاب و بقيت أفتش على عبايتي و لمن لقيتها لبستها و شلت لي طرحه ، أمي جات داخله و