Bloody Love -6-

2.6K 99 10
                                    

هدَء الوضـَع فجأةَ عندِما تحدَث فتى الرِمح بتِلك الطريقة الساخِـرة نحو المـلِك و المـلِكة ليتحمحَم أحـد كِبار الخـدَم بهدوء َ .

" سُموه لـيس هُنا فالتُغادِر بهدوءَ "

" أنـَت هل سـمحَت لـك أن تُحادِثُني أو تطـلُب مُغادرتي و أنـَت مُجـرد خادِم وضِيع ؟ "
نبرتُه و ملامِـح وجـهه مالتَ للحدَة و البُرود ، بلابـسِه الحريري المُلتفَ حـول جـسدِه ببـراعة و رِماحـه بِجانِب خصره ، ردَاء خفيف على كتفيهَ موضوعَ بعشوائية ، إستقامة جـسدِه ثِقته ، لمَ يكُن للخـوف على ملمـحه عُنوان .

رُغم إلتفاف الكـثير منَ الحُراس نحوَه إلا أن هذَا لـم يؤثر بِه ولو للحـظة .

تحمحمـَت المَـلكة و تحدَثت بـِبرود نحوَ فتـَى الرِمح
" أرغـب بِمُحادثتُك لتأتِـي مـعيِ "

" لن أسمحَ ليحدُث هذا أبداً "
تحدث المـلِك بأمـر نحو المـلِكة التِي إقتربت من زَوجُها تمـسِك بيدُه تحاول تهدئتُه و إقناعُـه للذهاب مع الفتى و أن لا يقلق عليها و يخاف كانت تتحدث بأعيُنـِها نحوه .

و من جِهة أُخرى فتى الرِمـح يتكِئ على الحَارِس و يُجعد وجـهه بِقرف لهذه المسـرحة الرومنسية المُـملة .

و الحارس بِجانِبه الذي يتكِئ عليه تايهيونـَغ لاَ يـَفهم مـَا بـاَل هذاَ الفتى الغـريبَ و كأنه صديقُه و لا يُمكنه فِعل شيئ لذا بقى هادِئ .

" هل إنتهـيتُم من مسـرحيتُكم المُمـلة "
تحدث مُقاطِعا حُضن المـلِك لزوجـتِه ، ليلتـفَ لـه المـلِك و لم يقطع حضن زوجته حدق بِه مُحاولاً إستفزازُه .

" و ما شأنِـي إذا كُنت جاهِـلاً الحُب "

و الهدُوء عـم عندَما إستقام الفتـَى من على كـَتِف الحارِس و تقدمَ نحو الملِك الذِي فصل عِناقُه مع زوجتُه .

و إقترب

يقف مُقابلاً له ، عيناَه الحادَة بإختلافِها المُثير تُحدق نـحو المـلَك الشامِخ .

" لا تـقلق نـحو هـَذا الأمـر فسيكُون الحُب منتشـِر بـقصرك بعد فترةَ ، و أنتَ لِست راضِي ، ستكون حمُـومـَك البركانيـة تحرق جـسـدك ، ستخِرج
عن طـورِك ، و لا يوجـد مُناجِي لـك "

أكمل حـديثُه بإستفزاز للمـلك و حول حدقيتاهَ نحو الأمير الذِي ينزل سَلالـم القصَـر الواسِع و إبتسـم بِمكـر للملكَ ، و إلتفَ الملك مُسرعاً مُحاولاً معرفة ما يقصِد من حدِيثُه و من شِدة غضـبُه الشـديد بُرزت عُروقه و لكِن إقتراب الفتى من خلف أُذنه يتحدث بهمس مسموع للملِك فقط .

𝐁𝐥𝐨𝐨𝐝𝐲 𝐋𝐨𝐯𝐞 | 𝐓𝐤 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن