كان وان هاو شوان في مكان أبيض بالكامل. امتد ، شعر بالارتياح حقًا أن يكون في جسده لمرة واحدة. لا يمكنه حتى أن يتذكر آخر مرة كان فيها ، ربما قبل 20000 عام؟ أم أنها كانت أطول؟ من يهتم ،أنه حر أخيرًا ، لذا فإن كل القوة التي أعطاها أثناء العبودية سيستعيدها بالكامل. لم يستطع إلا أن يبتسم. كان في معصمه ذكاء اصطناعي على شكل ساعة ، تلمع عيناه وهو يلمسها.عندما استيقظ مرة أخرى كان مستلقيًا على سرير بحجم كبير. أول ما رآه هو المعادلات المكتوبة على السقف. حسنًا ، ممتع. قبل أن يتمكن من لمس ساعته لتلقي معلومات من هذا العالم ، سمع طرقًا على الباب وصوت امرأة:
"الإفطار جاهز ، والأسرة في انتظارك".
"أخبريهم بأنني سأحبط بعد خمس عشرة دقيقة."
عندما لم يستطع سماع خطاها بعد الآن ، استرخى آ-شوان واستقر على ساعته لتلقي بيانات العالم. بعد قراءة كل شيء ، ضحك قليلاً ، سيكون هذا العالم ممتعًا.
كان الجسد يبلغ من العمر 20 عامًا ويعرف باسم شاو جون شيانغ أو آ-شيانغ ، وكان أول أبناء إمبراطورية شاو. كان والديه من عائلة ثرية وتقرر منذ صغره أنهما سيتزوجان. لحسن الحظ ، أحب كل منهما الآخر ، لذا بعد الزواج ، أصبحت كلتا الشركتين واحدة. كان والده رئيسًا لإمبراطورية شاو بينما بقيت والدته في المنزل.
لقد حاولوا لسنوات إنجاب طفل دون جدوى. كانت والدته تحلم دائمًا بإنجاب الأطفال ، لذلك قرروا تبني طفل من دار الأيتام الذي انتهى بهم الأمر إلى آ-شيانغ. لقد ربوه كما لو كان ابنهم وانغمسوا عليه بعمق. قام والده بتربيته وريثًا لإمبراطورية شاو. لحسن الحظ ، كان آ-شيانغ ذكيًا ، وكان معدل ذكائه أعلى بمرتين من الأشخاص العاديين ، لذا فإن إدارة الشركة كانت لعبة أطفال بالنسبة له.
وأثناء قيامهما بالتبني ،والدته كانت حاملاً دون علمهما. عندما اكتشفوا أخيرًا قرروا الاستمرار في عملية التبني. انتهى الأمر بالرضيعين بفارق بضعة أيام فقط مع كون آ-شيانغ أكبر من شقيقه شاو يون تشن ، بطل الرواية. لقد ربوا كلاهما على أنهما توأمان وأبقيا حقيقة أن آ-شيانغ تم تبنيه. لقد كانوا متحمسين حقًا وأحبوا أن يكون لدى آ-شيانغ أخ صغير يلعب معه. على الرغم من أن شاو يون تشن كان طفلهم البيولوجي ، إلا أنه لم يكن هناك تفاوتات في الطريقة التي تعاملوا بها مع آ-شيانغ ، فبالنسبة لهم كانوا أطفالهم.
عندما كبر آ-شيانغ ، أدركوا مدى اختلافه عن الأطفال الآخرين. لم يكن يحب الاختلاط ، كان خجولًا للغاية وذكائه أعلى بكثير من أي شخص من حوله. كانت ميزاته الأصغر سنًا أنثوية جدًا ونتيجة لذلك تعرض للتخويف من قبل أقرانه في كثير من الأحيان. واجه آ-شيانع صعوبة في التعرف على الإشارات الاجتماعية لذلك لم يستطع فهم سبب كرههم له والسخرية منه. طلب والديه كثيرًا من يون تشن أن يعتني به في المدرسة وهو ما فعله بحماس كبير لأن شقيقه الأكبر كان بالنسبة له مثل قدوته . يعتقد كل والد من أقرانه أن آ-شيانغ هو الطفل المثالي بكل الطرق. لقد كان ذكيًا ، ودائمًا ما كان الأول في الفصل ، ولطيفًا ، ومطيعًا جدًا. لذلك في كل مرة يوبخون فيها أطفالهم ، سيتم دائمًا سماع اسم آ-شيانغ ، مما عزز التنمر.
أنت تقرأ
revenge of the cannon fodder/انتقام علف المدفع
General Fictionلم يعد بإمكان آ-شوان معرفة شكله بعد الآن. إذا سألته ، فإن الشيء الوحيد الذي يمكنه أن يقوله على وجه اليقين هو أن لديه غمازات. لقد علق كعلف للمدافع لأكثر من 20000 عام. بينما يحصل أبناء وبنات السماء على نهاية سعيدة ، هو يموت بشكل بائس مرارًا وتكرارًا...