الفصل 3و4: اكتشاف مدى هوسه

1.7K 98 17
                                    


مر شهر. خلال ذلك الوقت ، أعاد آ-شوان تسمية شركته وأصدر بالفعل الخط الأول من المنتجات. شوان تيتش متخصصة في المنتجات المتطورة من الهواتف الذكية والساعات المتصلة والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر. كل شيء تبيعه إمبراطورية شاو، ستبيعه شوان تيتش.

الفرق هو أن منتجهم متطور بتقنية أعلى بكثير. كان لدى كل منتج من منتجاتهم خيار العرض المجسم باللمس ، ومعالجهم أسرع 20 مرة من أي شركة أخرى. حصل آ-شوان على براءة اختراع لكل شخص من إنشائه للتأكد من أنه لن يقع في أيدي منافسيه.

نظرًا لأنه لم يكن لديه سوى القليل من الوقت ، فقد وضع جميع الخطط لمنتجاته الجديدة أثناء الفصل ، لم يستطع فعلها كثيرًا بعد ذلك لأنه اضطر إلى العمل في إمبراطورية شاو. بعد الإعلان عن المنتجات على العديد من المنصات المختلفة ، انفجرت المبيعات. لم يكن آ-شوان مصدومًا للغاية ولكن ما فاجأه هو حقيقة أن المبيعات تضاعفت بعد أن نشر لين سيي و جيا فو المنتجات على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهما.

لين سيي و جيا فو كلاهما ممثلان ، يبدو أنهما وقعا في الحب في مجموعة فيلمهما الأخير. كلاهما لديه ملايين المعجبين الذين عبدوهما وبعد منشوراتهم ، قام الكثير منهم بفحص الموقع ووقعوا في حب المنتجات. كان آ-شوان متشككًا إلى حد كبير لأنه لم يستطع فهم سبب مساعدة هؤلاء الأشخاص لـ شوان تيتش دون أي شيء في المقابل حتى قام ببعض الحفر. تبين أن جيا فو هو صديق طفولة وو جينغ لذلك قدم له معروفًا.

عندما اكتشف آ-شوان أنه لا يستطيع منع نفسه من الابتسام بسعادة.

منذ أن تناول الإفطار معه لم ير وو جينغ مرة أخرى ، لكن لا يعني أن وو جينغ لم يره. بعد يوم من الإفطار ، بدأ آ-شوان يشعر وكأن شخصًا ما كان يتبعه ، تمت مراقبة كل تحركاته ، وحتى العثور على كاميرات في غرفته. لقد تصرف كما لو أنه لم يراهم وتتبع الشخص الذي يقف وراء كل ذلك ، وو جينغ. عندما اكتشف أنه لم يقم بإنزالهم أو مواجهته بشأن المراقبة ، تصرف كما لو أنه لم ير أيًا منها. بعد اختراق جهاز الكمبيوتر الخاص به ، رأى مدى دقة تحقيقه معه ، مما يعني أنه كان يعرف بالفعل أنه يمتلك شوان تيتش ويريد تدمير إمبراطورية شاو. بصراحة ، لم يكن آ-شوان يمانع في معرفته ، شعر أنه لن يقول كلمة واحدة ، فقد أثبت حدسه أنه على حق لأنه ساعده في السر.

خلال هذا الوقت ، بذل يون تشن قصارى جهده لتدمير كل خطة أعدها آ-شيانغ لإمبراطورية شاو. في الأصل ، في كل مرة يقوم فيها آ-شيانغ بإنشاء منتج جديد أو خطة لزيادة الأختام ، يخبره يون تشن أنه سيحضرها إلى الشركة. كان يغير الخطط مسبقًا ثم يصلح المشكلة عند اكتشاف الخطأ. لقد فعل نفس الشيء ، بالطبع ، كان آ-شوان يمنحه الخطط بسعادة في كل مرة ، ولكن قبل ذلك ، أضاف فيروسًا في الملف ، لذا إذا حاول أي شخص تعديله حتى بعد حفظ الملف ، فسيعود إليه الإعداد الأصلي. بعد شهر ، يمكن أن يراه آ-شوان يشعر بالإحباط وهو ما أراده بالضبط ، لإجباره على المضي قدمًا في خططه.

revenge of the cannon fodder/انتقام علف المدفع حيث تعيش القصص. اكتشف الآن