٢🤎

1.3K 42 8
                                    


طفل غاضب
~~~~~~

"ثم قال لي سمين! هل تصدق ذلك؟"

تم عرض دراما على التلفزيون لأن الشخص الوحيد الذي كان في المنزل إلى جانب تايهيونج كان يونقي .

كان يضحك ويضحك مثل طفل مدرسة صغير على التلفزيون عندما سمع اقدام تنزل من السلالم.

"هيونغ ، من السابق لأوانه أن تكون صاخبًا بهذا الشكل!" صرخ تايهيونج نظر يونقي إلى هاتفه: 11:57 صباحًا.

‏"تايهيونغ ، إنه الظهر تقريبًا كيف يمكن لك أنت تسمي ذلك أيضًا - "تم قطع يونقي من بابه الأمامي وهو يفتح ويدخل خمسة فتيان آخرين.

"حسنا اوقف هذا القرف!" ازدهر تايهيونغ لعدم إدراكهم أنهم عادوا.

"أوه .. تاي تاي قال كلمة سيئة!" وأشار جونغكوك .‏.

"تايهيونغ! سأفرك رقبتك -" نادى جين من المطبخ بعد وضع الاغراض من البقالة على الأرض.

اندفع تايهيونغ إلى الدرج وهرب بعيدًا عن جين ، وانزلق يونقي من على الأريكة بينما كان يضحك.

"يونقي ، من المفترض أن تبقيه تحت المراقبة لا يمكنه أن يقول تلك الأشياء مع الأولاد حوله" ، نظر جين إلى الصغار الذين كانوا على الأرض يلعبون كعكة الفطيرة

"ليس من الجيد لهم أن يسمعوا ذلك ، ماذا إذا بدأوا في قول ذلك؟ هذا ليس جيدًا. "

كان يونقي مذعورًا مما قاله جين فقط قال ، وكأن ذلك كان ذنبه.

"هيونغ ، لكنه لم يكن حتى في المساحة الصغيرة لا يمكنني فعل أي شيء حيال ذلك." يونقي .

"حسنًا على الأقل صفعه في مؤخرة رأسه أو شيء من هذا القبيل حسنًا؟"

استنشق يونغي "حسنًا جيني" قال مع ايغو.‏

وقت العشاء ~

كان جين في المطبخ يطبخ بينما جلس نامجون ويونقي وهوسوك على الأريكة ، يشاهدون التلفزيون ويراقبون الأولاد أمامهم.

‏"هيونغي تشيم تشيم لا يعطي الطباشير الملون !!" صرخ هوسوك.

تنهد يونقي ‏، "جيميني أعطِ سوكي بعض الطباشير الملونة أو سيأخذك الأب إلى وقت القيلولة ."

سرعان ما سلم جيمين هوسوك أقلام الرصاص خائفًا من الذهاب إليه بالفعل و نفذ

"ولد جيد" يونقي بينما يلف شعر الصبي ويقبل جبهته.

"مرحبا هل رأى أي شخص تاي؟" نامجون أعلن.

little  ¦¦ صغير ¦¦متوقفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن