story 2:ABO:الفصل 1و2: غرفة الاعتراف

1.6K 85 6
                                    


عندما فتح آ-شوان عينيه كان جالسًا في غرفة صغيرة مليئة فقط بأريكة ووجهت الكاميرا إليها.

نظر إلى ذاكرة الأصل.

يبلغ عمر الجسد 19 عامًا ويعرف باسم ني يوان أو أ-يوان .
كان أوميغا وكان ابن ني تينسنت الأول والوحيد. يوجد في هذا العالم ثلاثة أجناس: ألفا وبيتا وأوميغا.

عادةً ما تكون الألفا الأكبر والأقوى جسديًا من بين الأجناس الثلاثة ، فهي تميل إلى أن تكون عدوانية وإقليمية ووقائية. بيتا يشبه البشر العاديين نظرًا لوجودهم في منتصف مقياس ألفا / أوميغا ، فهم يميلون إلى أن يكونوا أكثر استقرارًا.

أوميغا هي الأصغر والأكثر هشاشة من بين الأجناس الثلاثة ، وهي التي تحمل الأطفال.

توفي والد أوميغا الخاص بـ آ-يوان أثناء الولادة وقام والده ني مينغ جو بتربيته بمفرده. طور ني يوان علاقة وثيقة جدًا مع والده بسبب تعليمه المنزلي.

كان والده صديقه الوحيد حتى دخلت شركة ني تينسنت و مؤسسة تشو في شراكة. أصبح تشو تشان جي رئيس شركة تشو صديقًا مقربًا لـ ني مينغ جو.

قدم ابنه تشو ياوين الذي هو أيضا أوميغا إلى آ-يوان وأصبحوا أصدقاء مقربين. غالبًا ما كان ينام في منزله والعكس صحيح. عندما بلغ آ-يوان 15 عامًا ، توفي والده.

قرر تشو تشان جي اصطحابه حتى لا يعيش بمفرده في قصر ضخم. قرر أنه عندما يشعر بأنه مستعد للاستيلاء على ني تينسنت ، فإنه سيساعده في إدارتها.

عاش آ-يوان عامين في قصر تشو. خلال ذلك الوقت ، عمل بجد لتعلم كل ما كان عليه أن يتعلمه لإدارة الشركة ، حتى أنه بعد المدرسة كان يذهب إلى هناك للعمل.

أراد آ-يوان أن يجعل والده فخوراً ليُظهر له أنه لم يربه عبثًا وأنه سيجعل الشركة أكثر نجاحًا. للاحتفال بعيد ميلاده السابع عشر ، أخذ ياوين آ-يوان للاستمتاع ، كان من المفترض أن يقضوا الليل في فندق ولكن انتهى بهم الأمر بالعودة إلى قصر تشو.

عندما وصلوا ، قبضوا على تشو تشان جي وهو يخون زوجته ، بينما كان يعتني بوالده المريض. هددهم تشو تشان جي بألا يتفوهوا بكلمة ولم يفعلوا.

بعد يومين من ذلك انتشر خبر خيانة تشو تشان جي لزوجته في كل مكان. اتهم ياوين على الفور آ-يوان بأنه الشخص الذي ينشر الأخبار ، وأهانه وقال إنه كان غير عاقلاً وأنه دمر عائلته لأن والده أراد الآن أن يطلق والده الألفا.

صدق تشو تشان جي ابنه عندما قال أن آ-يوان هو الذي سرب علاقته ، طرده على الفور.

ذهب آ-يوان إلى منزله وهو يشعر بالاكتئاب ، وفقد صديقه الوحيد لشيء لم يفعله حتى. بعد ذلك ، شعر بالحزن وقضى كل وقته في العمل الجاد كرئيس لني تينسنت. في البداية ، كان الأمر معقدًا لأنه بعد طرده ، أنهى تشو تشان جي الشراكة بين الشركتين.

revenge of the cannon fodder/انتقام علف المدفع حيث تعيش القصص. اكتشف الآن