2

2.6K 247 359
                                    

。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。

من عاد لمنزله في المساء بعد التخلص تماماً من ألم سنه اللئيم احضر رواياته العزيزة ليضعهم امامه ويعيد سرد جملة تايهيونغ لهم "يجب ان تعاملوني كملك فهو لقد هددكم" بظرافة تحدث أستاذ الترجمة مع رواياته ليعد عروض محاضرات الغد التي يستمتع بشرحها فهو يراقب تصرفات الطلاب والطالبات لديه ويبدأ بصنع لحظات خيالية للثنائيات التي صنعها بعقله والتي لا تمد للواقع بشيء.

" سيدي ان اسمه الكامل هو جيون جونغكوك" ليهمهم الذي طلب من احد رجاله الذهاب لجميع مستشفياته في المدينة والبحث عن مريض اسمه جونغكوك يزور طبيب اسنان لديهم في عطلة نهاية الأسبوع.

"ارغب بتقرير مفصل عنه" قال ذلك من كان ينهي اعماله غير المنتهية وبحلول منتصف الليل عاد لمنزله ومعه مغلف ورقي ممتلئ عن ذو العينان اللمعتان الذي لديه علاقة عاطفية سعيدة وتسوس بالأسنان.

سكب لنفسه كوب من الماء من جلس على الاريكة الفردية السوداء ليشربه بهدوء والاضاءة لاتزال مغلقة في كل المكان الذي لا توجد به أي أصوات او دلائل تشير للحياة به سوى من سار بخطى عديمة صوت الى سريره ليخرج الأوراق ويفتح الإضاءة البسيطة التي بجوار الفراش ليقرأ ما كان يتسأل عنه ووجد انه حقاً مختلط كما توقع عندما رأه لأول مرة و نصفه الاخر فرنسي.

حياة الشاب جيون كانت مختلفة عما توقعه الذي يقرأ بصمت فهو ملك تجارب كثيرة لشخص عادي فهو تعرض للهجر من والده الفرنسي بعد موت والدته الكورية وجدته جعلته يعيش لديها في دولة أخرى بعيداً عن موطنه الأساسي ليتعلم لغة أخرى إضافية وهي الروسية ليصبح متمكن من اربع لغات مختلفة وهذا ما جعل تخصص الترجمة شيء ممكن لذو العينين البريئتين الا انه لم يتوقع عمله كـ أستاذ جامعي وتوقع مهنته الأخرى وهي ترجمة الكتب تحت اسم مستعار.

"JK" نطق الثلاثيني بما يجعله الأصغر اسم اخر له كمترجم ليكمل القراءة ولم يجد أي معلومات عن الشخص المرتبط به ولكنه رأى منزله الصغير الممتلئ بالثلوج اللذان يحرسه رجلان ثلج تخيل تايهيونغ مظهر الشاب جيون عندما صنعهما.

وضع الشاب كيم الأوراق على السرير ليجرد جسده عن ملابسه ويختار له بنطال اسود قطني يرتديه ويترك جسده العلوي عارياً ليرمي بثقله على الفراش ويطيل النظر الى السقف المظلم ليغمض عيناه متمنياً ان لا يفتحها مرة أخرى الا ان امنيته لم تتحقق فهاتفه ايقظه على ما يعيشه وهو مجرد من المشاعر والاحلام والحياة.

في كل مرة يبدأ يوم المجرم الغير معلوم بأفعاله بـ الاستماع للنشرة الإخبارية من خلال مذياع السيارة و ينتظر قول اسمه كمطلوب الا انه لا يرى بعيون الاخرين كخطر فمن قد يعتقد ان الملاك كيم تايهيونغ هو تاجر وهم ومخدرات وغسل اموالاً لا يتصور ارقامها العقل السليم؟

Oil paints & Water || TKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن