الرابِع

1.6K 108 1
                                    

تَجاهلوا الأخطاء الإملائِيه لُطفًا..

-

" وَااه؟ لِما أنت هُنا؟ " سَأل تايهيونغ بِدهشه

" أنا مَن يَجب علىَّ أن أسألك هَذا السؤال " أجَابه جُونغكوك بِغيظٍ ثُم وقَف بِجانِب چِين مُكتِفًا يديه .

" مَا بِكُم؟ هَل تَعرفون بَعضكما؟ " سَأل جِين عِندما لاحَظ تَطايُر الشرار مِن أعيُن الغُرابي .

" لم تَكن الظروف فِي أحسن حال كَي نتعرف على بَعضنا أكثر، أليسَ كذلك؟ " أردّف تايهيونغ رافِعًا إحدى حاجبيه لِلآخر .

ضَحِك جونغكوك وأردَف بِسُخريه " وكَأنني أريدُ؟ "

"سنرى فِي النِهايه إذًا" وردّ له نَفس الإبتسامه الساخِره .

" توقفوا عَن الصِراخ ، وإخرجوا وتشَاجروا معًا في الخارج. لستُ فِي غنى عن زبائِني " صوتَ جِين صَدح من مطبخ المطعم ، مُوبخًا إياهم على علو صُوتهم .

"وبِخه هو لا أنا ، ايًا يكن سَأذهب لِلعمل ، لا أُطيق الجلوس هُنا " ودّع چِين وذَهب لِمكان عمله بَعد أن أرسل نَظرات غاضِبه لِلآخر

" لا أعلم ماذا حَدث بينكم لكِنه لطيف مع الجَميع ، لا أعلم لِما يُعامِلك هكذا " وضّح جِين لِتايهيونغ بِأن هذه ليست مِن ضمن أفعال جونغكوك الحَقيقيه

" أتَظُنني غِضبت ؟ حَقًا ؟ يَروقني هَذا وبِشده "

همهم لهُ جِين بِغرابه ، أفعالهُم غِير مفهومه له .

" نامجُون ، أيُمكنك إعطائي هذه؟ " سَأل جِين ، بَينما يُقلب شيءٍ ما على النار .

" بِعيوني " أخذ عُلبة الملح ومررها لِلآخر الذي تَوردت وجنتيهِ بِالفعل .

..

دَخل چونغكوك مِن بَاب البَار ، ولم يَجد سوى ثلاثة زبائِن فقط

وهَذا طَبيعي ، أغلب الزبائن يأتون عِندما يَحل الليل.

"واااه ! لِما أتيتُ مُبكِرًا هكذا؟ مَازالت هُناك سَاعه على موعِدك " تَحدث مالِكة المكان بِصدمه ، المجيئ مُبكِرًا ليست مِن عادات چونغكوك

" لا يوجَد ما أفعلهُ ، لذا أتيت" قَال جونغكوك وجَلس على إحدى المقاعد بِجانبها .

" مَابك؟ تَبدو شاحِبا " نَبِست بِقلق لَيبتسم لها ثُم أردف " ليس أمرٌ هام ، لم أتناول شيء فقط "

Crazy Love | TK حيث تعيش القصص. اكتشف الآن