♛تعريف الابطال♛

275 2 4
                                    

اهلا! اول رواية لي اتمنى يكون عليها دعم. 🤎.
➳༻❀✿❀༺
(𝙺𝚒𝚖 𝚝𝚊𝚎𝚑𝚞𝚗𝚐)

انه ولي العهد، وسيم، وحلم كل فتاة، عمره 21 سنة، طوله 190، شعره اسود مجعد، اما عن عيونه فهي كالبحر ان غرقت به لن تستطيع الخروج، عيناه لونها ازرق فاتح مع خطوط سوداء، اما عن جسده المثالي الذي لا يوجد وصف له، عيونه الحادة كالقطط،يوجد لديه اسرار كثيرة، واول سر هو ندبته بين صدره، لطيف و خلوق، يحب الناس، لكنه لا يثق بالناس بسرعة، لديه ماضي مؤلم، عندما يغضب يخاف الجميع منه، حتى والده....
➳༻❀✿❀༺➳
𝙹𝚎𝚘𝚗 𝙹𝙴𝙽𝙽𝙸𝙴

الفلاحة البسيطة، فاتنة و جذابة، عمرها 20 سنة، طولها 165، نحيفة، شعرها اسود طويل، عيونها لونهم اسود كظلام الليل، جسدها متناسق و نحيل، عيناها تشبه عيون القطط، لا تملك العديد من الاسرار، لديها ماضي مؤلم، لطيفة و خلوقة،تحب الكلاب و القطط، تحب الناس، تثق بالناس في سهولة، تبدو لطيفة اكثر عندما تغضب، تخاف من العديد من الاشياء...
➳༻❀✿❀༺➳
𝙹𝙴𝙾𝙽 𝚈𝙴𝙹𝙸

انها فتاة جميلة، وجذابة، تكون اخت جيني، شعرها اسود طويل، مع عينان سوداوان تشبه القطط، عمرها 19، طولها 167، نحيفة مع جسد متناسق، لا تملك اسرار، بريئة، ماضيها مؤلم لانها تشارك الالم مع اختها، لطيفة محبوبة، خلوقة، خجولة، لا تثق في الناس بسهولة، انها شجاعة...
➳༻❀✿❀༺➳
𝙺𝙸𝙼 𝙷𝚈𝚄𝙽𝙹𝙸𝙽

كيم هيونجين، الابن الاوسط للعائلة الملكية، شعره اسود قصير، عيناه لونها ازرق، وتشبه القطط، هادئ، وسيم، شجاع، عمره 19، طوله 189، جسده مثالي، انه غامض، و كتوم، يحافظ على الاسرار، وهو اليد اليمنى لاخيه الاكبر، لطيف، وخلوق، ذكي، يحب الناس، ويحب مساعدة غيره، لا يثق بالناس بسهولة...
➳༻❀✿❀༺➳
𝙸𝙽

كيم ايان، الابن الاصغر، شعره اسود، عيناه ازرق لونها،مجنون، مرح، يحب اللعب كثيرا، وسيم، عمره 18 سنة، طوله186، جسده مثالي، لطيف، خلوق، ذكي، يحب الناس، يثق بالجميع...
➳༻❀✿❀༺➳
𝙿𝙰𝚁𝙺 𝚈𝚄𝙽𝙰

انها ابنة الجنرال، جميلة، وجذابة، لا تؤذي احد، انها وحيدة، شعرها اسود طويل، عيناه لونهم اخضر، مرحة، تحب اللعب، عمرها 18، طولها 168، نحيلة، مع جسد متناسق، لطيفة خلوقة، ذكية، تحب الجميع، لا تثق في الناس، لديها ماضٍ مؤلم...
➳༻❀✿❀༺➳
𝙺𝙸𝙼 𝙸𝚄
انها الابنة الصغرى، جميلة للغاية وفاتنة،جذابة، لا تؤذي احد، بريئة، شعرها اسود طويل، عايناها لونهم ازرق، مرحة، منفصمة،تحب الحياة، عمرها 17 سنة، طولها 169، نحيلة، جسدها مثالي، لطيفة، خلوقة ، ذكية ، تحب الجميع، لا تثق في الناس بسهولة...انها بئر اسرار اخوانها، تخاف عليهم للغاية. وتحبهم...
➳༻❀✿❀༺➳
𝙹𝙴𝙾𝙽 𝙹𝙾𝙽𝙶 𝚂𝚄𝙺
اخ جيني الضائع، وسيم، شعره اسود، مع عينان اخضر اللون، شعره اسود، منفصم،عمره18، طوله 188، جسده جميل و متناسق، بارد، لكنه خلوق، وقح احيانا، ذكي، لا يثق بالناس، ابدا، ماضيه مؤلم للغاية، مع انه في هذا العمر، يحاول البحث عن عائلته....
➳༻❀✿❀༺➳
شخصيات ثانوية...
الملك كيم و الملكة كيم، هم والدا تايهيونغ واخوته...
الجنرال بارك، والد يونا...
الفلاح جيون، والد جيني و ييجي و جونغ سوك...
➳༻❀✿❀༺➳
كلهم اذكياء بس نسيت اكتب....
اتمنى يكون في دعم....

احببت راقصتيWhere stories live. Discover now