قام آ-شوان بتصوير مشهده الأخير وهو ينحني أمام الطاقم الجديد وغادر ، لم يأت دا شوان عن قصد لمنحه مساحة. كان هذا الأسبوع مشغولاً للغاية بالنسبة له.حصل زي فينغ لي على الكثير من الاجتماعات للترويج للعرض بعد أن خاضه دا شوان ، حيث كان العضو الأكثر شيوعًا في اختيار Spring Kings.
كان عليه أن يذهب إلى كل مكان مع حراسه الشخصيين لأن معجبيه كانوا كثيرين. في كل مرة يروه كانوا يصرخون ويتوسلون إليه للحصول على صور أو توقيعات.
سوف يلتزم آ-شوان بخجل مما يجعلهم يصرخون بصوت أعلى.
خلال الأسبوع تحدث كل ليلة مع مو يون عبر الهاتف. في كل مرة يريد أن يجتمع فيها ، سيستخدم آ-شوان ذريعة عدم القدرة على الظهور في الأماكن العامة دون أن يتم حشده كذريعة.
كان دا شوان بالطبع متفرجًا صامتًا ، وكان سعيدًا في كل مرة يرفض. لقد تغير كل شيء عندما قبل آ-شوان الذهاب معه إلى حفلة التغليف.
استأجر دا شوان محققًا خاصًا للبحث في التاريخ بين داو مينغ و تشاو . قبل أن يحصل على النتيجة كان عليه أن يغادر البلاد.
أراد أولاً أن يرى آ-شوان ، لذلك كان أول شيء فعله بعد الخروج من طائرته هو الركض إلى المجموعة. لكن في تلك الليلة نظر في الملف الذي استلمه وشعر أنه تضاعف مقدار الذنب.
لقد علم عن التاريخ بين والدهم ، والجامعة ، وكيف اعتقد تشاو أن داو مينغ يعرف كل شيء عنها.
بناءً على الحديث الذي أجراه معه ، علم أنه لا يعرف أيضًا ، لكن يبدو أن تشاو يعتقد ذلك. أراد أن يتعامل مع كل هذا من أجله لكن آ-شوان أمره بالبقاء خارجها.
آ-شوان يكرهه بالفعل ولا يريد أن تكون الأمور أسوأ. كان لديه شخص يراقبه واكتشف خطته. لن أترك أي شخص يهينه مرة أخرى أو يمد يده إليه. كان لديه من يتبعه ويحميه من الظلال.
كان آ-شوان يرتدي ملابسه وترك المنزل. كانت سيارة أمام بوابته ، وفتح الباب الخلفي وخرج مو يون.
مشى إلى آ-شوان وعانقه قائلاً بابتسامة:
"مرحبًا ، تبدو وسيمًا."
ابتسم آ-شوان بخجل بينما احمرت وجنتيه قال:
"شكرًا لك ، أنت أيضًا."
اصبحت عيون مو يون داكنة كما قال ذلك. على الرغم من أنه حصل على أجر مقابل النوم معه ، إلا أنه يجب أن يعترف بأنه يناسب ذوقه كثيرًا. إنه يحب مدى سهولة خجله ، يجعله فقط يريد أن يجعله يفعل ذلك في موقف مختلف ...
ابتسم مو يون وسحب يده لركوب السيارة. وصلوا إلى الفندق ودخلوا قاعة الرقص. كانت الغرفة ضخمة مع شريط على اليسار وبوفيه على اليمين. كانت عدة طاولات متناثرة وحلبة رقص ضخمة يرقص عليها الناس.
أنت تقرأ
revenge of the cannon fodder/انتقام علف المدفع
Ficción Generalلم يعد بإمكان آ-شوان معرفة شكله بعد الآن. إذا سألته ، فإن الشيء الوحيد الذي يمكنه أن يقوله على وجه اليقين هو أن لديه غمازات. لقد علق كعلف للمدافع لأكثر من 20000 عام. بينما يحصل أبناء وبنات السماء على نهاية سعيدة ، هو يموت بشكل بائس مرارًا وتكرارًا...