الفصل 3و 4: ملككم عاد

974 70 2
                                    


دخل آ-شوان غرفه الملكية وأغلق الباب. نزع غطاء محرك السيارة واتكأ على الباب. ما الذي حدث للتو؟ لماذا انتهى سبات يان وانغ المشرق مبكرًا؟ لقد تمكن بالفعل من مفاجأة رجل يبلغ من العمر 20000 عام. لم يكن آ-شوان حقًا يرى ذلك قادمًا. لقد اعتقد بعد سنوات عديدة أن زوجه لم يعد يفاجئه بعد الآن لكنه فعل ذلك.

تمكن ذلك الثعبان من التغلب عليه وكبح جماحه قبل أن يفكر. وضع آ-شوان يده على وجهه وهو يفكر في رد فعله عندما تعرض للعض.

كان بإمكانه استخدام النظام لقمع التأثير لكنه لم يفعل لأنه لم يعتقد أن أي شخص قد يعضه. إنه مصاص دماء ، من المفترض أن يكون الشخص الذي يفعل ذلك! لم يعجبه هذا الشعور ، فعادة ما يكون كل شيء تحت سيطرته دائمًا.

فكر آ-شوان لبضع ثوان ، والآن بعد أن فكر في الأمر ، كان زوجه دائمًا هو المتغير. لم يعتقد أبدًا أنه سيقابله أو أنه سيتبعه من عالم إلى آخر لكنه فعل ذلك.

لم يعتقد أبدًا أنه يمكن أن يقع في الحب ولن يكون قادرًا على العيش بدون شخص ولكن هذا حدث. أعاد آ-شوان عباءته إلى مساحته ودخل السرير. أغلق عينيه وظهرت عيون زرقاء جميلة. هز رأسه وابتسم. تلك العيون قاتلة حقًا ، لم يكن يقصد تفكير فيه ، لكنه أحب ذلك مع وو جينغ. لطالما كان زوجه مهووسًا بعيونه والعكس صحيح. إنها مثل المرة الأولى التي نظر فيها إليهم شعر وكأنه نظر إلى شخص مألوف.

أغلق آ-شوان عينيه مرة أخرى ونام.

خلع يان وانغ ملابسه واستحم بعد أن قص شعره الطويل. لقد تحرر أخيرًا من سباته المشرق. قبل أن ينام ، كان يمر بهذه الحركات لكنه الآن يشعر بالحماس تجاه المستقبل. لقد غير الأسبوعان الماضيان حياته والآن لا يمكنه العودة. إنه لا يريد العودة لأول مرة منذ 1500 عام . منذ ولادته كل ما فعله هو القتل. لم يخوضوا حربًا مع البشر فقط ، بل كانت المملكة أيضًا في حالة حرب لفترة طويلة. لقد كانوا الكثير من الراديكاليين الذين اعتقدوا أن مصاصي الدماء يجب أن يحكموا العالم بينما كان الأصليون يؤمنون دائمًا بالتعايش.

كونه الابن الأول كان عليه أن يظهر المثال والقتال. لم يكن يهتم ، فالقتل مثل الطبيعة الثانية بالنسبة له. في المرة الأولى التي رآه فيها جيشه في ساحة المعركة ، أدركوا سبب تسمية الملك له يان وانغ.

إنه إله الموت والجميع يخافونه. الجميع ما عداه. ابتسم يان وانغ وهو يخرج من الحمام. مصاص الدماء الصغير لا يخاف مني. حتى عندما كان يتفوق عليه كان متفاجئًا غير خائف. عندما لمسه عرف على الفور أنه مصاص دماء ، ذاق دمه فقط ليرى مدى قوته.

هم في نفس المستوى ولا عجب أنه حصل على الختم. جلس يان وانغ في عتبة النافذة ونظر إلى اكتمال القمر. استدار ونظر إلى الأبواب. بعد هذين الأسبوعين ، عرف الصبي بشكل أفضل مما يعني أنه يعرف أنه لم ينه سباته المشرق لمجرد أنه يعتقد أنه يجب أن يكون ملكًا.

revenge of the cannon fodder/انتقام علف المدفع حيث تعيش القصص. اكتشف الآن