.* :☆。゚・الفَـصل الـسادس・ 。゚☆:*.

3.3K 246 159
                                    


لا تنسوا الضغط علي زر النجمة
وترك تعليق بين الفقرات فضلا

استمتعوا

.* :☆。゚ ☽ 。゚☆:*.

راوَدَني حُلمٍ عَنك ، حُلمٍ جَميل ، كانَت تلكَ المرَه الأولى التي أحلَمُ بها بِمثلِ تلكَ الأحلاَم مُنذُ حدثَ ما حدَث ، أو لنَقول أنها المرَه الأولى التي أحلمُ بها أصلاً ، أنتَ تدفَعُني لحافةِ الجُنون ، كيفَ تفعَلُ ذلِك ؟

كيفَ يُمكِن ليدُكَ فِعل ما عجَزَت أدويَة التَنويم عَن فعلُه !

أنا أدرَكتُ الآن ، إنني لَن أُفلِح بِدونَ يدكّ ، والأمر الأشد قسوَه هو أنني لا أعرِف ماذا سيَحدُث الآن ، أو غداً ، وكيفَ سيَكونُ مَصيري ومَصيرُك

كلَ ما أُريدَهٌ هوَ النَوم ! النَوم فحَسب.

.* :☆。゚ ☽ 。゚☆:*.




صَوتُ طَرقِ القلَم فوقَ مَكتَبي أصبحَ يَملأُ سُكونَ الغُرفَه ، أعيُنُ يونجي تَنظُرُ إليَ تارةً وتارةً تُحدِقُ بالأوراق ، بينَما بصَري كانَ مُعلقًا عليهِ مُنذُ دَخلتُ إلى هُنا ، ليسَ لأنني أريدُ التَحديقَ بهِ لكِنَني شارِدُ الذِهنِ تماماً لدرَجَة أنني لا أستَطيعُ إبعادَ بصَري

هل تَعرِف تِلكَ اللحظَه عِندَما تُحَدِقُ بنُقطَةٍ مُعينَه وتَبدأ الخَوضَ في عالمُكَ لتُدرِك أنكَ تَنظُر إلى أحدَهُم لكِنكَ قَد وصلتَ إلى نشوَة أفكارِك فلاَ تستَطيع تَحريكَ حدَقةِ عَينَيك ، حتى لو حاولتّ تجدُ نَفسكَ كما لو أنكَ مُقَيد.

"تايهيونج ؟" خاطَبَني يونجي بحيرَه وهوَ يَرفعُ بصَرَهُ إلي ، نظَرتُ لداخِل عَينَيهِ دونَ أن أنطِقَ بحَرف قبلَ أن يزفُر الهَواءَ بضيق ويَضرِب الطاوِلَه بقوَه ، جاعلاً مِني أجفلُ بخَوف لأقطِبَ جَبيني قائلاً "لما فعلتً ذلِك ؟"

"لتَستَيقِظ ، ما الأمر؟ أنتَ لا تًبدو بِخًير مُنذُ الصَباح" قال يونجي وتوَقفتُ عَن طَرقِ القلَم لأنظُرَ في نُقطَةٍ أُخرى بَعيداً عَنه ، غرِقتُ مُجدداً داخِلَ أفكاري التي تأبى أن تنتَهي ، أنا لا أجدُ مِنها مَخرجاً.

"هل حدثَ شيئًا مع سومي ؟" سأل يونجي وهو يَحجُب عني تلكَ النُقطَه الفارِغَه التي أنظرُ إليها لأضطَرَ لرَفعِ بصَري إليه ، لأُضيقُ عينايَ قائلاً بإستِفهام "مَن سومي ؟"

تبادلتُ النَظَراتِ أنا ويونجي للحَظات قبلَ أن أُدرِكَ الأمر لتَتسِعُ عَيناي ، ما اللعنَه ! أبعدتُ بصَري عنهُ لأقول بعَدَم تَصديق "لقد نَسيتٌها ! ما خطبي واللعنَه"

I Want To Sleep √حيث تعيش القصص. اكتشف الآن