عندما فتح آ-شوان عينيه كان في حمام مغلق. قام على الفور بتجعد أنفه. ما هذه الرائحة بحق الجحيم؟ نظر إلى أسفل ورأى أنه مغطى بمادة مشكوك فيها. فتح الكشك ونظر حوله. كان في غرفة خلع الملابس. تابع الذكريات الأصلية واختار زيًا نظيفًا من خزانة ملابسه. خلع ملابسه وذهب ليفحص نفسه في المرآة. بدا الرجل المنعكس متعبًا للغاية ويبدو أنه لا يهتم بمظهره الخارجي.كان لديه شعر طويل غطى معظم وجهه ودوائر سوداء تحت عينيه. دفع آ-شوان شعره بعيدًا عن الطريق ونظر عن قرب ، كان الأصلي وسيمًا للغاية وعيناه زرقاوان ولكن بشعره الطويل وإرهاقه ، بدا أنه في منتصف الثلاثينيات من عمره. بحث آ-شوان في حقيبته وأخرج مقصًا. بعد قص شعره وإعادة ضبط الجسد الأصلي على أفضل حالة ، تفاجأ .
بدا وكأنه شخص مختلف ، كان الرجل الذي ينظر إلى الوراء في المرآة يخطف الأنفاس. كان لديه عيون طائر الفينيق طويلة ، وحواجب ضيقة ورقيقة. جعل شعره الأشقر عينيه الزرقاوين تلمعان. كان يحمل أنفًا مائيًا يكمل عظام وجنتيه البارزين. كانت بشرته الشاحبة مثل حرير بتلات الورد الأبيض مما جعل شفتيه أكثر احمرارًا.
ذهب ليستحم أثناء قراءة ذكريات الأصل.
يبلغ عمر الجسد 20 عامًا ، ويُعرف باسم جايك بينغ. منذ أن كان طفلاً كان يرغب دائمًا في الانضمام إلى الجيش.
لأجيال وعائلته تعمل في جيش الاتحاد. كان جده قائد حرب استعمر كواكب متعددة بينما توفي والده في ساحة المعركة أثناء استعمار كوكب القرن ألفا.
قرن ألفا كوكب ذو بيئة قاسية للغاية مليئة بالوحوش الآكلة للنفس من بين آخرين. يشترك هؤلاء الوحوش جميعًا في وعي جماعي ، لكن يكاد يكون من المستحيل العثور على القاعدة التي توجد فيها. والد جايك بعد أن كافح للعثور عليه دمره. لقد ضحى بنفسه من أجل الجنود الذين تحت قيادته ، وتم اعتباره بطلاً في الاتحاد منذ ذلك الحين. لولا تضحيته لكانت تلك الوحوش الآكلة للنفس قد استولت على العالم.
لطالما أراد جايك أن يسير على خطى والده وجده. درسه جده في المنزل وعلمه كل ما يحتاج إلى معرفته. لحسن الحظ ، كان جايك قائدًا بالفطرة وبقوته الروحية C ، سيكون لديه رحلة سلسة جدًا في الأكاديمية. انضم إلى الأكاديمية مع ستيفن يانغ نجل خادم كان يعمل في قصر بينغ. توفيت والدة ستيفن لذلك قرر جد جايك تربيته لأنه كان قريبًا من حفيده. تلقى ستيفن تعليمه المنزلي مع جايك وتعلم كل ما تعلمه الآخر.
رأى جده مدى قربهما وقرر إرسالهما إلى الأكاديمية حتى يصبحا جنودًا. لقد أراد أن يمنح ابن خادمه مستقبلًا أفضل وأن يعمل تحت قيادة حفيده.
عندما وصلوا إلى الأكاديمية ، سارع جايك إلى تكوين صداقات وبدأ في قضاء وقت أقل مع ستيفن. في حين أن الأول كان مشرقًا ومضحكًا ومليئًا بالحياة ، كان الأخير انطوائيًا وماكرًا للغاية. كان دائمًا يشعر بالاستياء من جايك لامتلاكه خلفية عائلية ثرية وقدرته على تكوين صداقات.
أنت تقرأ
revenge of the cannon fodder/انتقام علف المدفع
Ficción Generalلم يعد بإمكان آ-شوان معرفة شكله بعد الآن. إذا سألته ، فإن الشيء الوحيد الذي يمكنه أن يقوله على وجه اليقين هو أن لديه غمازات. لقد علق كعلف للمدافع لأكثر من 20000 عام. بينما يحصل أبناء وبنات السماء على نهاية سعيدة ، هو يموت بشكل بائس مرارًا وتكرارًا...