عندما استيقظ آ-شوان كان في سرير بحجم كينغ. شعر بثقل على كتفه واستدار لينظر. كانت امرأة عارية مستلقية على صدره. دفعها آ-شوان كما يومض الاشمئزاز من خلال عينيه ورفع الملاءة ، كان عارياً تمامًا أيضًا. أغلق آ-شوان عينيه وهو يقرأ ذاكرة الأصل.يبلغ عمر الجسد 20 عامًا ، ويُعرف باسم يووين يو. هو وريث عشيرة يووين. يعيش في بلد ب حيث التجارة قانونية. تقاتل كل عشيرة من أجل الهيمنة في محاولة لتوسيع أراضيها. لسوء الحظ ، كل عشيرة تقصر عن الملك يانغ.
الملك يانغ جيان هو زعيم عشيرة يانغ التي يمتلك 80٪ من أراضيها. يمتلك العديد من بيوت الدعارة ودور المعلومات التي يتردد عليها أكثر الرجال نفوذاً في البلاد. وقع العديد من الرجال الأقوياء في فخه وانتهى بهم الأمر ببيع أسهم شركتهم. لديه نفوذ على كل رجل مهم في البلاد.
يانغ جيان لديه قدم في العديد من الأعمال التجارية المختلفة ولكن للوصول إلى ما هو عليه اليوم كان عليه أن يفعل الكثير من الأشياء غير القانونية. لم تتم محاكمته أبدًا ولن يكون كذلك لأن في يده الشرطة.
تحتاج جميع العشائر إلى مساعدته للتوسع وعلى مر السنين أصبحت طريقة واحدة هي الأكثر استخدامًا. يانغ جيان لديه هذا الهوس بجمع الرجال والنساء الجميلين الذين يسميهم الحيوانات الأليفة. عندما تريد عشيرة أن تتوسع فإن القائد سيرسل له أجمل عضو في عشيرته. في ملكية يانغ جيان الكبيرة ، توجد ساحات فناء متعددة مليئة بأجمل الناس. بمجرد استقرار عضو العشيرة المرسل في إحدى الساحات ، ستتوسع العشيرة بسرعة. (بالله عليك كيف اكتشفتي انو هو زوج بطلنا )
لم يرغب يووين يونغ والد يووين يو في استخدام هذه الطريقة. لقد أراد أن يقع يانغ جيان في حب ابنته الجميلة يووين تشو حتى يتمكن من السيطرة عليه من خلالها. قرر التضحية بابنه يووين يو. قام الأب وابنته بتخديره بمساعدة أحد رجال يانغ جيان وتركوه في إحدى ساحاته مع أحد حيواناته الأليفة.
استيقظ يووين يو عارياً وبجانبه امرأة لم يلتق بها من قبل. اقتحم ثلاثة حراس شخصيين الغرفة مع يانغ جيان. تم تقييده وإلقائه في صندوق.
اقتادوه إلى الميناء وبعد أن ربطوه على كرسي ألقوا به في الماء. لم يستطع التحرر وبحلول الوقت الذي وصل فيه جسده إلى القاع كان قد مات بالفعل.
ذهب يانغ جيان إلى منزل يووين يونغ لتقديم "احترامه". عندما رأى يووين تشو تنزل من الدرج وقع في حبها من النظرة الأولى. قرر التخلص من جميع حيواناته الأليفة والزواج منها.
اندمجت عشيرة يووين يونغ مع يانغ جيان وحكموا البلد B. كان يووين تشو ويانغ جيان في حالة حب حتى أخذا أنفاسهما الأخيرة. لتحقيق ذلك كان عليهم فقط التضحية بـ يووين يو .
عندما فتح آ-شوان عينيه مرة أخرى قال:
"اللعنة!"
قام من السرير والتقط ملابسه المتناثرة على عجل. عندما كان يرتدي ثيابه مشى إلى الباب. أخذ خطوة للوراء عندما فُتح الباب من الخارج.
أنت تقرأ
revenge of the cannon fodder/انتقام علف المدفع
Genel Kurguلم يعد بإمكان آ-شوان معرفة شكله بعد الآن. إذا سألته ، فإن الشيء الوحيد الذي يمكنه أن يقوله على وجه اليقين هو أن لديه غمازات. لقد علق كعلف للمدافع لأكثر من 20000 عام. بينما يحصل أبناء وبنات السماء على نهاية سعيدة ، هو يموت بشكل بائس مرارًا وتكرارًا...