عندما كانت حقيبته معبأة ، سار آ-شوان إلى السيارة بينما وضعها الحارس الشخصي في صندوق السيارة. سحبه يانغ جيان في حضنه وقبّله. احتضن الاثنان وقبلا بعضهما البعض في هذا الوضع لفترة طويلة. تم لف أذرع آ-شوان حول يانغ جيان أثناء تقبيلهم بعنف.عندما وصلوا إلى الباب وخرجوا من السيارة ، حمله يانغ جيان ولف آ-شوان ساقيه حول خصره. مشى إلى غرفة النوم الرئيسية ووضعه على السرير. جلس آ-شوان يشاهد زوجه عاريًا. لعق شفتيه عندما خلع ملابسه الداخلية وأظلمت عيناه. كان يانغ جيان يراقب عينيه طوال الوقت ، وتصلب قضيبه عندما رآه يلعق شفتيه.
قام بسحبه وهو يجرده من ملابسه ، وعندما كان عارياً قام بمداعبة قضيبه. كانت عيناه عليه وهو يتقدم بشكل أسرع. عندما شعر أنه سيأتي نزل ولعقه. ظل يلعق من القاعدة إلى الرأس. وضعه في فمه لما سمعه يتأوه. لم يخرجه أبدًا حتى عندما كان يختنق. عندما أطلق آ-شوان ، ابتلع كل جزء منه ووقف. دفعه إلى الفراش ليقبله. أداره وبدأ في تقبيل جحره. اشتكى آ-شوان من السرور والتقط أنفاسه عندما شعر بإصبع يدخل. عندما تمدد بما فيه الكفاية أضاف يانغ جيان آخر حتى كان ممتلئًا.
ابتسم يانغ جيان عندما شعر بنفاد صبر آ-شوان ، استمر في دفع أصابعه للداخل والخارج متسائلاً:
"ماذا تريد؟"
قال آ-شوان بين الأنين:
"أنت".
ابتسم يانغ جيان وهو يتعمق قائلاً:
"أخبرني ماذا تريد مني أن أفعل وسأفعله".
قال آ-شوان و هو يئن :
"أريدك أن تضاجعني الآن".
قلبه يانغ جيان ، وتغلب عليه ، وسحب درجًا به سائل. أعطاه إلى آ-شوان. لقد أخذه ووضع مبلغًا سخيًا على قضيب يانغ جيان. قام بسحبه بفارغ الصبر وأجبر يانغ جيان على ذلك. ذهب كل شيء في المرة الأولى ، توقفت أنفاس آ-شوان لأنه شعر أن معدته ممتلئة. قبله يانغ جيان وبدأ في التحرك. كانت حركته في البداية بطيئة ولكن بعد فترة ، استعاد السرعة. عندما سمع أنين آ-شوان شعر وكأنه سيأتي . لم يكن لديه هذا النوع من الخبرة في السرير ، ولم يسحره أحد بهذا القدر. يحب كل رد فعل لديه وكل صوت يخرج منه. حتى عندما جاء لم يكن يريد الانسحاب. جعله يضعه على الأربعة ويدفعه.
يمكنك سماع صوت التقاء الأجساد في الغرفة. عندما كان يانغ جيان قريبًا ، أمسك قضيب آ-شوان و فركه . شعر آ-شوان أنه سيصاب بالجنون بينما ضرب يانغ جيان للمكان الصحيح ويده على قضيبه.
شعر يانغ جيان بأمعاء آ-شوان حول قضيبه واستمر في الدفع بشراسة. امتلأت يد يانغ جيان بالسائل وهو يملأ آ-شوان.
سقط آ-شوان يلهث على السرير بسبب القوة. جعله يانغ جيان يضع إصبعه في فمه. نظر إليه آ-شوان وهو يلعقها.
أنت تقرأ
revenge of the cannon fodder/انتقام علف المدفع
Genel Kurguلم يعد بإمكان آ-شوان معرفة شكله بعد الآن. إذا سألته ، فإن الشيء الوحيد الذي يمكنه أن يقوله على وجه اليقين هو أن لديه غمازات. لقد علق كعلف للمدافع لأكثر من 20000 عام. بينما يحصل أبناء وبنات السماء على نهاية سعيدة ، هو يموت بشكل بائس مرارًا وتكرارًا...