بعد العبث مع يانغ جيان، تم نقل آ-شوان إلى منزل والده. نظر خارج النافذة وعبس. ألقى نظرة خاطفة على السائق يسأل بخجل:"هل أنت متأكد من أن هذا هو الطريق الصحيح؟"
الرجل نظر إليه من خلال المرآة و قال :
"اخرس!"
أغلق آ-شوان فمه على الفور ناظرًا إلى أسفل. عندما وصلوا إلى مصنع مهجور توقفت السيارة. نزل السائق من السيارة وفتح الباب الخلفي.
نظر إليه آ-شوان خائفًا ، وابتسم وهو يسحبه إلى الداخل. دخل آ-شوان المساحة الضخمة ورأى أريكة وطاولة. كانوا 10 رجال واقفين ينظرون إليه. قام السائق بتقييد يديه في ظهره ودفعه على الأريكة.
جلس آ-شوان بصعوبة ينظر إليهم خائفًا. سأل و صوته يرتجف:
"ما الذي... تريده ؟"
نهض أحد الحراس الشخصيين المتواجدين دائمًا حول يانغ جيان و جلس أمامه و سكينًا في يده ضاحكًا وقال:
"ماذا حدث لك؟ لم يبدو أنك خائف جدًا في وقت سابق في مكتب الزعيم يانغ."
سقطت الدموع على وجه آ-شوان وهو قال:
"إذا فعلت أي شيء بي فإن يانغ جيان سوف ..."
قبل أن ينتهي من الحديث صفعه الرجل. سقطت المزيد من الدموع وهو ينظر إليه بغضب.
"أنت مجرد عاهر ، فكيف تجرؤ على استخدام اسمه؟ أنا أعمل معه منذ 12 عامًا وحتى أنا لا أفعل. فقط لأنه يمارس الجنس مع تعتقد أن لديك أي حق؟"
ابتسم آ-شوان قائلاً:
"إذا كنت تريده أن يمارس الجنس معه ، كان عليك أن تقول ذلك للتو. لكني أكره كسرها لك ، فأنت لست من نوعه".
تحول وجه الحارس الشخصي إلى اللون الأحمر مع الغضب والإذلال عندما سمع الرجل الآخر يضحك. نظر إلى آ-شوان وهو يصوب سكينه على وجهه وقال:
"بمجرد أن تتشوه سترى ما إذا كان أي شخص يريدك."
"إنه لن يغادر هنا حياً ، فمن يهتم إذا كان مشوهاً أم لا؟"
ضحك آ-شوان قائلاً:
"يبدو أنني كنت على حق. أنت لا تريد قتلي لأنك تعتقد أنني مؤثر بشكل سيء على يانغ جيان ولكن لأنك غيور."
صوب الرجل السكين على وجه آ-شوان ولكن قبل أن يتمكن من ترك حتى جرح صغير آ-شوان أخرج السكين من يده. قبل أن يتمكن من الرد ، قام آ-شوان بقطع حلقه. نهض و اتسعت عينيه محاولاً إيقاف نزيف عنقه.
ضحك آ-شوان وهو يقترب منه و يحرك السكين في يده وهو قال:
"هل ذنبي أنك مقرف؟"
مشى الحارس الشخصي إلى الخلف بينما نظر جميع الرجال إلى آ-شوان وهم قلقون. عند رؤية وجهه الجميل ظنوا أنه ضعيف ولكن رؤيته يقطع حلق صديقهم دون تردد وسرعان ما أدركوا أنه أبعد ما يكون عن ذلك.
أنت تقرأ
revenge of the cannon fodder/انتقام علف المدفع
Художественная прозаلم يعد بإمكان آ-شوان معرفة شكله بعد الآن. إذا سألته ، فإن الشيء الوحيد الذي يمكنه أن يقوله على وجه اليقين هو أن لديه غمازات. لقد علق كعلف للمدافع لأكثر من 20000 عام. بينما يحصل أبناء وبنات السماء على نهاية سعيدة ، هو يموت بشكل بائس مرارًا وتكرارًا...