البارت الحادي عشر ♥️11

366 25 17
                                    

©©في غرفة نوم فريد ...
#كانت سيران تمثل عدم الإنتباه لهم وتستمع لكل ما كان فريد وبيلين يتحدثون فيه وهم لا يعرفون أنها تسمعهم جيداً من خلف الزجاج ...

"بيلين" بغضب :- هيا أخبرني فريد كيف ستعيش مع تلك الفتاة الريفية البائسة وأنت قد تزوجتها مرغماً .

"فريد" ببرود :- أنا تزوجتها مرغماً لأجل جدي يا بيلو لا تنسي ذلك وأيضاً أخبرتك أن علاقتنا ستظل هكذا في الخفاء ولن تتغير وإنتي قد وافقتي .

"بيلين" بضيق وعقدت ذراعيها :- أجل أعرف وفعلا وافقت لكن أنا لا أطيق وجودها معك هنا في الغرفة كيف ستتحمل بقائها أنت مثلي .

"فريد" بجدية :- هي الآن زوجتي مثلما ترين وأنا لن أفعل شيئًا أحمق يجعل جدي يعرف ما يحدث بيني وبينك وبينها وإذا حدث ذلك سيخرب كل شيء حتى علاقتنا هذه فهمتي بيلو .

"بيلين" بغضب ونظرت إليه :- ولكنك ستكون دائما ملكي أنا فريد ولن تتركني مجدداً لأجلها هل فهمت .

"فريد" بإيماءة :- حسناً حسناً بيلو هيا إهدأي أولاً أنا سأذهب لأطمئن عليها وأعود إنتظري هنا .

"بيلين" بنفي وأمسكت بيده :- كلا لن تذهب إليها أنا أتيت لأبقى معك وأنت ستذهب لها وتتركني ألم أقل لك أن تبقى معي أنا وليس هي وهي لن تأكلها القطة أو البرد لا تقلق ستتكيف لاحقاً .

"لطيف" وهو يطرق الباب بصوت عالٍ نسبياً :- سيد فريد إن إڤيكات خانم تريد الدخول إليك الآن .

"فريد" بهلع ونظر إليها :- ماااذااا حسناً إنتظر دقيقة يا لطيف حتى أنادي زوجتي سيران من الشرفة سيرو يا زوجتي العزيزة هي تعالي سريعاً .

"سيران" بغيظ :- جرالك إيه بتنادي عليا ليه دلوقت أنا مش قولتلك ملكش دعوة بيا وخليك ف حبيبتك .

"بيلين" نظرت إليها بغيظ وحنق :- إن الخالة إڤيكات تريد الدخول والتحدث إليكم هيا أخبروني أين أذهب وأختبئ الآن هيا قولوا شيء .

"سيران" بسخرية :- أه وأنا مالي برضو هي جاية ليه هو وإنتي موجودة أهو ومنورة يا حبيبتي إنزلي معاه وقوليلهم إنك حبيبته وجيتي تشوفيه .

"بيلين" بتذمر وغضب :- ماذا تقول هذه الآن يا فريد إجعلها تصمت ولا تخطئ في حقي وتقول أشياء غير مفهومة مطلقاً أوووف .

"فريد" وهو يحاول أن يهدأ :- أنظري بيلو إذهبي إلى الحمام الملحق بالغرفة وإختبئي فيه سريعاً هناك وأنا وسيران سنفتح الباب ونجلس معها قليلاً .

"سيران" ببرود :- وأنا لن أفعل شيئًا معكم أنتم هكذا تحدثوا وإجلسوا معها tamam والآن سأجلس في الشرفة حتى تنتهوا من حديثكم .

"فريد" بتوسل :- حسناً سيران أنا أعلم أنني أخطأت بحقكِ الآن لكن أرجوكِ ساعديني الآن كل شيء قَرب أن ينتهي ساعديني سيران من فضلك lütfen .

الصعيدية والتركي ♥️🌏 مكتملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن