الفصل 5و6: الحاكم

806 61 2
                                    


عندما غادروا الغرفة نظرت تشاو وي إلى الإمبراطور بإغراء وسألت:

"يا صاحب الجلالة ، هل يمكنني التحدث معك؟"

أومأ الإمبراطور برأسه وساروا إلى مكتبه. عندما اجتازوا غرفة الإمبراطور ، نظرت تشاو وي إلى الوراء وهي تشعر بالضياع. ظنت أنها أكثر من واضحة ، تريد أن تنام معه.

يعرف يي تشين جيدًا ما تريده ولكنه لا ينوي وضع إصبع عليها. منذ أن كانت رفيقته لم يكن لديهم أي علاقة. كلاهما يعرف ما هو عليهما مع بعضهما البعض ، لذلك لم يصر أي منهما على أن يكونا حميمين.

كانت تشاو وي أكثر من سعيدة بذلك ، فقد اعتقدت أن الإمبراطور أحبها كثيرًا للضغط عليها للقيام بشيء لا تريد القيام به.

عندما تفكر في الأمر الآن وطوال الوقت الذي كان يمطرها فيه بالهدايا ، شعرت أنها متأثرة. لا يمكنها أن تفهم كيف يمكنها أن تحب دينغ لي رين وليس هو. في حين أن الآخر أبقى عليها سرا ، أخذها يي تشين على أنها رفيقة الإمبراطورية النبيلة. يعلم الجميع مدى حبه لها ، والآن بعد أن تحبه ، ستفعل كل شيء لكسب كل الحب الذي قدمه لها.

جلس يي تشين خلف مكتبه وانتظرها لتجلس.

"ماذا تريدين؟"

ضربت تشاو وي رموشها.

"كنت أتساءل عما إذا كان بإمكان الإمبراطور أن يرافقني لتناول مشروب".

"لا أستطيع."

"ما رأيك أن غدًا ..."

قبل أن تنتهي ، قطعها يي تشين.

"سأتصل بك إذا أردت ذلك ، لا تحضري دون سابق إنذار."

نظرت تشاو وى إلى أسفل وقال:

"أنا أفهم جلالتك."

لا تستطيع فهم ما يحدث ، فهي تعرف مقدار عبادة الإمبراطور لها. لماذا تغير؟ ستفعل كل ما يجب أن تكون معه. فكرت لبضع ثوان وابتسمت.

"سأدعك تكون صاحب الجلالة."

قامت وغادرت. بمجرد أن تنجب طفل الإمبراطور ، لن تغادر القصر الإمبراطوري أبدًا. ستجد طريقة للنوم معه بغض النظر عن كيفية وصولها إلى هناك. ابتسمت بجنون وهي تركب العربة.

لم يستطع يي تشين فهم ما تغير مع تشاو وي، فمن عينيها كان يرى هوسها. لكن كيف يمكن أن يولد في يوم؟ بالأمس فقط كان شقيقه يمارس الجنس معها في قصرها. ما لم تكن تلعب دور أخيه أو ربما تريد كليهما؟ بغض النظر عما هو لن يستسلم. إنها ليست الشخص الذي يريده.

تم فتح غرفة دراسة تشاو تشو ودخل دينغ لي رين. نهض منحنيا له وجلس كلاهما. ابتسم بابتسامة عريضة وقال:

"لم أكن أعرف أن ابنك يمكن أن يقاتل".

نظر تشاو شو إلى أسفل غاضبًا ، ولم يفعل أيضًا. عندما رأى الطريقة التي تحرك بها والتكتيك المزيف الذي خسره لإعطاء الضربة النهائية ، صُدم. قال بضراوة:

revenge of the cannon fodder/انتقام علف المدفع حيث تعيش القصص. اكتشف الآن