تتمحور الروآيه على ..
عايشة ؛ بدوية ، أبوها متوفي ، تحب الصحرآء وتعششقه ماتقدر تنام بغير أرضها اللي من طلعت على الدنيا وهي عليها منها ولها وغير كذا لها سر ! م يعرفه الا هالتراب من سنييين ، تحب جدّها وجدّتها حب فضييع لأنهم عايشين بالصحراء وتحب هي كبار السن ، قوية شخصيه بشكل فضيع ، صوتها حاد ،امها ساكنه مع زوجها بالبلآد(الشرقية)، نظرتها على انها تخوف أحياناً الا انها جمالها جمال بدوي ، عيونها سود، نحرها طويل،لها زمام بالجنب الأيسر ، بشرتها متوسطه برونزية فاتحه شوي ، م تنزل الطرحه عن اكتافها الا بوقت النوم( عمرها 23 )
.
حاتم ؛ شاعر بدوي ، أبوه متوفي من عمره 10 سنين ، فيه عرق اصيل وكريييم ، سكن عند جده وتربّى معه ومع أمه ، جدته ميته ، له ماله وشركاته بـ البلاد (الشرقية) .. وله قصر كبيير تركض به الخيُول ، مع الرفآهيهه اللي عنده الا ان عرقه ثابت ومعدنه قليل ، هذا هو م تغيّر حاتم المعروف بـ الشاعر بالبادية (البدو اللي عايشين بالصحرآء) ، عند جدّه إبل كثير ومعروف عندهم باللي له الإبل هو تاجر وكريم وو.. ، حاتم له عدة احصنه لهم كُرفآنه او غرفه واسعه تحميهم عن الشمس ، له فيها أحصنه بأنواعها وأشكالها ، عصبي بقوة عصبيته مُخيفه كثير يحاول يمسك نفسه ( عمره 28)
.
عزام ؛ الجد متبني عزام من هو صغير كان صبي عنده وتربّى مع حاتم ، صار له ولد ، وصار لـ حاتم الأخ اللي م طلع من بطن امه ، كان اقرب له من عروقه ، عنده عود داايم يعزف فيه بآخر الليل هو وحاتم ، يححبه ححيلل يحس ذالعود جزء منه لا فقده يبهت باقيه، عزام له شخصيه طيبه حييل ويحب الخير ، يبخل على نفسه لجل رضى غيره ، اول من يسمع الأبيات اللي يكتبها حاتم هو، وحاتم هو الوحيد اللي يسمع لـ عزف عزام ، يحس دايم بـ حاتم من نبرة صوته او من كلمات شعره ، التوأم المختلف بالدم فقط (عمره 28)
.
زينة ؛ بدوية ، ساكنه بالباديه ، صديقه عايشة الروح بالروح ملقوفهه ودبرهه ، تعرف أخبار الباديه ، على لقافتها ودبرتها وكلامها الكثير الا انها تضحك وتنحب وطيووبه ، تحب عايشة دايم اذا راحت عندها تطقطق عليها وتدور عليهم كلهم وتنادي بأعلى صوتها وتسلم وتطلع ، تحب تصعد جبال ، شعرها لـ نص ظهرها أسوود وعيونها واسعه وسودآ سوااد الليل ، انفها واقف وشفايفها صغيره عمرها (23).
.
مُصعب ؛ بدوي ، يضحك ححييلل ، يمشي بين الناس ويضحك ، يحب يعرف الخافي ، هذا يصير ولد عم حاتم ، يحب يجي للباديه بس عشان يسولف وياخذ اخبار ويطقطق ، .
سهام ؛ بنت ام عايشة ، تحب تجلس بالشرقية اكثر شيء ،
'وهذي نبذة عن روايتي وشخصيآتها ، فكرتها بتكون غريبه شوي ونادره☕️'
أنت تقرأ
ياعازف العُود صحّيت جفن الحزن من دقت اوتارك
Romanceنُبذة: تدور أحداث الروايه مابين عائلة بدوية .. من عرق الأصيل .. سآكنين بصحرآء ولا غيّرتهم حداثة الزمن ولا تغيّر من معدنهم شيء هذا هُم ، من طلعوا ع هالأرض وهم عايشين بنفس مكانهم وبكل يوم يزيد حبهم وتقديسهم له .. و المعروف بالعوآئل البدوية والعوائل ا...