البارت الثاني عشر ♥️ 12

300 26 31
                                    

©©في منزل بيلين ...
#كانت بيلين تجهز طعاماً لها حين سمعت صوت على باب منزلها فذهبت لتفتحه ووجدت أمامها فريد يغمز لها بمشاغبة فإبتسمت بسعادة وعانقته ...

"بيلين" بابتسامة واسعة :- حبيبي فريد إشتقت لكَ كثيراً هيا أخبرني لماذا أتيت إلى هنا وتركت زوجتك الريفية في القصر تواجه عائلتك بمفردها .

"فريد" بجدية وهو يعانقها :- تركتها في غرفتنا تأكل نفسها من الغضب وهربت منها قبل أن يراني أحد أما عابدين هو من أتى معي وبعدها جعلته يغادر .

"بيلين" بابتسامة وخرجت من حضنه :- أنا سعيدة يا حبيبي بوجودك معي الآن هيا تعالى إلى الداخل حتى نأكُل سوياً أنا أجهز طعامك المفضل .

"فريد" بإيماءة وأغلق الباب خلفه :- حسناً بيلو سأرى أين ملابسي وأبدلها وأعود لكِ حين تنتهين من وضع الطعام على الطاولة ومعه المشروبات إتفقنا .

^^ذهبت بيلين لتكمل تحضير الطعام بالمطبخ وفريد دخل إلى غرفتها وأبدل ملابسه إلى أخرى فضفاضة وعاد إليها مرة أخرى ليمازحها^^

"فريد" بمرح :- بيلو بيلو بيلو حبيبتي بيلو بيلو بيلو كيف حالك بدوني حبيبتي بيلو هيا أخبريني إلى أين سنذهب ونسهر اليوم أم نبقى في المنزل ونشعل كل الأجواء هنا ونمرح قليلاً .

"بيلين" بغنج وإبتسمت بدلال :- ما رأيك حبيبي بأن نذهب ونسهر ونتسلى اليوم طالما أنت ستبقى معي الليلة ولن تعود إلى القصر غير الصباح .

"فريد" بإيماءة وضربها بمرح على ذراعها :- حسناً يا بيلو حسناً سنذهب اليوم إلى البار ونسهر ونرقص أنا متحمس للغاية لقضاء ليلة رائعة معكِ حبيبتي .

"بيلين" صرخت بمرح وعانقته بقوة :- يااااهوو حبي فريد سنشعل الأجواء الليلة وسنرقص حتى الصباح يا إلهي هل تعلم كم أنا أحبك فريد .

"فريد" بابتسامة وقبّل عيونها :- وأنا أيضاً حبيبتي بيلين أعشقك للغاية وأعلم أنكِ تحبيني كثيراً مثلي والآن هيا إذهبي وإستعدي حتى نخرج سوياً .

#إبتسمت بيلين بسعادة وإتجهت إلى غرفتها لتستعد أما فريد أرسل رسالة إلى زوجته ليخبرها أنه لن يعد إلى القصر إلا صباح الغد وأغلق هاتفه بعدها وإنبطح على الأريكة خلفه ينتظر خروج بيلين ...

©©في قصر عائلة كورهان ...
#وفي غرفة سيران .. كانت جالسة في التراس حين جائها صوت هاتفها يصدح فأمسكته ورأت أن زوجها قد أرسل رسالة إليها ليخبرها ببقائه خارج القصر ...

"سيران" بغضب وهي تقرأ نص الرسالة :- أما نشوف حضرته كاتب إيه (أيتها الفتاة المجنونة أنا سأقضي الليلة في أحضان حبيبتي بيلين وسأذهب معها إلى البار ونسهر ونرقص وسأعود ليلاً حتى أنام معها في منزلها وإنتي إذا سألكِ أحداً عني أخبريه أني بمنزل صديقي عزيز كاظم إتفقنا يا زوجتي العزيزة سيران كورهان hadi hoşçakal) حسبي الله طب هعمل إيه أنا دلوقتي لو سألوني عنه يووه .

الصعيدية والتركي ♥️🌏 مكتملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن