الفصل 5و6:مجرد عابر

676 55 1
                                    


كان لدى شي تيان ابتسامة كبيرة على وجهه. آ-شوان لا يكرهني. سوف يستخدم التصوير ليقترب منه.

عندما استدار أمبروز رأى شي تيان بابتسامة. هل هو سعيد برؤيتي؟ . ابتسم له.

"مرحبا شي تيان."

استيقظ شي تيان من تخيلاته ونظر إلى أمبروز. وضع ابتسامة مهذبة وغادر. نظر أمبروز إلى ظهره بانزعاج. ماذا عليه أن يفعل لجذب انتباهه؟ ربما لا يزال غاضبًا بسبب طفولتهما؟

كان يعلم أن شي تيان كان يحبه لكنه كان يعطيه الكتف البارد عن عمد. ربما يفعل الشيء نفسه لأن الأدوار معكوسة.سيفعل الشيء نفسه إذا كان في مكانه. سيبدأ في الاقتراب منه ببطء ، فلديهما شهرين معًا على أي حال. تومضت عيناه بطموح وهو يسير إلى الرفوف. عندما رأى الرفوف عليها علامة آ-شوان ، سار هناك وهو ينظر إلى الزي الذي كان ينبغي أن يكون له.

كان يداعب رداء أحمر بحسد ، نظر من خلال حقيبته وهو يخرج قارورة. بعد نثر غبار الجنية الأخضر على الرداء ، أعاد القارورة إلى حقيبته.

أمضى آ-شوان يومه في كتابة الموسيقى. بعد الأكل استحم ثم دخل إلى الفراش. كان متعبا لكنه لم يستطع النوم. بعد الاستلقاء هناك بعيون مفتوحة لفترة من الوقت ، قام بتشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص به. كان على هاتفه المحمول ، لكن عندما سمع صرخة ، أدار رأسه على الفور. نظر إلى جهاز الكمبيوتر الخاص به بعيون واسعة. نهض وانتفض في درجه. تنهد بارتياح عندما وجد أخيرًا زجاجة بها رمال قوس قزح. اختار واحدة أخرى وركع. قال سحر بينما كان ينشر غبار قوس قزح في دائرة على الأرض.

"بوابة تظهر لتهدئة رغبة المرء."

نهض ودخل الدائرة ثم نثر غبار قوس قزح على يده ونفخ. أحتاج حقًا إلى جعل الغبار يختفي دون الاضطرار إلى القيام بكل هذا.ظهرت بوابة بمجرد أن استقر الغبار ومر بها آ-شوان.

نظر إلى شي تيان المكافح بحزن. ظل يقذف ويتحول مع صرخات ثقب الأذن تهرب من فمه. فتح آ-شوان قنينة الغبار الجنية الذهبية التي رش قليلاً على وجهه. عندما استرخى وتباطأ تنفسه جلس على حافة السرير.

فتح شي تيان عينيه وعندما رأى آ-شوان تمسك به كما لو كان رجل على حافة منحدر صخري. داعب آ-شوان خده وهو يهدئه.

"لا بأس. لقد كان مجرد حلم سيئ".

نظر إليه شي تيان باهتمام كما لو أن رمش العين سيجعله يختفي. جلس آ-شوان هناك منتظرًا حتى يهدأ عقله.

بعد فترة ، جلس شي تيان وسحب آ-شوان في حضنه وعانقه بشدة. عانقه آ-شوان مداعبًا شعره . همس شي تيان:

"هل أنت هنا حقًا؟"

"همم."

تراجع آ-شوان عن النظر إليه ، وسأل:

"هل أنت بخير؟"

تمسك به شي تيان بإحكام وكأنه يخاف أن يهرب. بدأ خصر آ-شوان يؤلم لكنه لم يقل أي شيء. بعد أن أزال الألم الحسي كان يداعب خده وميض قلق يمر في عينيه. ابتلع شي تيان وأجاب:

revenge of the cannon fodder/انتقام علف المدفع حيث تعيش القصص. اكتشف الآن