الفصل 7و8:القرار

652 46 6
                                    


كان أمبروز يتكئ على باب غرفة خلع ملابس آ-شوان. عندما سمع خطى تقترب ركض. مشى إلى المرآة ينظر إلى نفسه. انتقد بعنف كل عنصر في الخزانة بغضب. جلس على الكرسي يتنفس بصوت عال. إنه يمارس الجنس معه ، إنه ينام مع آ-شوان. لم يستطع أن يسمع الصوت الخارج من غرفة ملابسه. نظر إلى الأسفل وهو يفكر. إذا كان لديهم هذا النوع من العروض السريعة ، فهم ليسوا جادين. ربما يستخدمه شي تيان ليلعب . إنه يعلم أنه بالنسبة لشي تيان هو مثل هذا الملاك المثالي الذي لا يمكن أن يتسخ أبدًا ، لذا فهو يحتاج فقط إلى القيام بعمل سيظهر له أنه سيكون دائمًا ملاكه الحارس. ابتسم أمبروز بشكل مؤذ عندما أجرى مكالمة هاتفية.

كان آ-شوان يتكئ على غرفة الاستحمام يستمع إلى خطوات تراجع شي تيان. عندما غادر أخيرًا ، استدار تمامًا كما لو كان قد فقد قوته. عندما رأى شي تيان يقترب منه عرف ما هو على وشك القيام به. لكنه بدا رائعًا للغاية في تلك البدلة وتلك الهالة الخطيرة المحيطة به. أراد ذلك ، كان يريده. نظر إلى الأعلى وهو يهز رأسه واعدًا بأنه لن يكون معه بعد الآن. على الرغم من أنه قال ذلك من قبل ولم يستطع مقاومته أبدًا.

يختلف شي تيان عن النسخة الأخرى لزوجه في أنه فظ. إنه كل هرمون التستوستيرون و ... اللعنة أنا مشدود. ليس من المستغرب أنه وحش.

أحنى شوان رأسه وغطى وجهه بيديه. ربما يكون قد أبرم صفقة مع الأصلي لكنه استسلم بسهولة . لقد أثبت بشكل أساسي لـ شي تيان أنني مجرد لعبة بينما أمبروز هو زهرته غير الملوثة. ما هي مشكلتي ؟ إنه يضاجعنب فقط لأنه يشعر بالراحة معي ولكن أمبروز جيد جدًا لذلك.

شعر بالرغبة في البكاء. منذ أن جاء إلى هذا العالم ، شعر أن عواطفه لم تعد ملكه . ربما قبل ذلك لم يكن يمانع في الشعور بنفس القوة التي كان يفعلها لكنه الآن يفعل ذلك. لن يرغب الحاكم أبدًا في التواجد معه ، فهو ليس جيدًا بما يكفي. إنه إله بينما هو مجرد يتيم. لا يزال مصممًا على إنقاذه ولكن ما الفائدة إذا فقد نفسه في هذه العملية؟ ماذا لو انتهى كل شيء وعاد إلى عالمه و لم يستطيع نسيانه؟

قبله ، لم يكن يهتم أبدًا بأن يكون وحيدًا ولديه فقط التكنولوجيا المحيطة به ولكن الآن لا يستطيع العيش بدونه ... ربما بعد هذا العالم ، يحتاج إلى التصرف بشكل مختلف لأنه قد يجد نفسه في أسوأ موقف من زوجه الذي يحب شخصًا آخر. ذهب آ-شوان إلى الحمام لتنظيف نفسه. عندما كان يرتدي ملابسه خرج مارًا بشي تيان . لم يستطع النظر إليه لذا نظر لاسفل

نظر شي تيان إلى ظهره بعيون ضيقة. لن أدعك تهرب بعد الآن.

لقد اعتقد لوقت طويل أن الشخص الذي أنقذه هو أمبروز لكنه يعرف الآن أنه كان مخطئًا طوال الوقت. في الأسبوع الماضي أدرك سبب حلمه به. الرجل الذي رآه في حلمه لم يكن خرافي ولكن لأنه بدا مشابهًا لأمبروز كان يعتقد أنه كذلك. لديه ارتباط بالكواكب الروحية لكنه يظهر فقط في أحلامه. كان الرجل من حلمه من عالم مختلفةط حيث كان يشبه أمبروز. لكن آ-شوان هو من عزف الأغنية لذا يجب أن يكون هو.

revenge of the cannon fodder/انتقام علف المدفع حيث تعيش القصص. اكتشف الآن