البارت الثالث عشر ♥️ 13

287 30 17
                                    

©©في قصر عائلة كورهان ...
#إرتدت سيران ملابسها على عجلة وتسللت بخفوت لتخرج من القصر وعندما رأت عابدين واقفاً بجانب سيارة فريد فركضت تجاهه وأمسكت بيده ...

"سيران" بنبرة خافتة :- عابدين أرجوك أحتاج منك مساعدة على وجه السرعة والآن يجب أن نذهب إلى البار الذي يذهب إليه فريد مع بيلين .

"عابدين" بدهشة وإرتباك :- ماذا تقولين إنتي وكيف هو خرج من هنا ومتى وكيف تعرفين كل ذلك .

"سيران" بحِدة :- عابدييين أنا أعرف كل شيء عنهم وأنه الآن مع حبيبته بيلين كما أنت تعرف أليس كذلك وأنت من أوصلته إلى هناك والآن ستأخذني إليه حالاً لكي أعيده إلى القصر قبل أن يعرف الآغا ويقلب كل شيء رأساً على عقب وتنتهي حياته .

"عابدين" بإيماءة وجدية :- حسناً هيا إركبي السيارة وسنذهب إلى هناك سريعاً أنا أعلم أين هو الآن .

"سيران" بإيماءة :- جيد جداً والآن لن تخبره أني قد علمت بمكانه وأني أعدته للمنزل ولن يبقى معها اليوم وإذا سألنا الآغا سنقول أنه كان في منزل صديقه .

^^ركبت سيران السيارة مع عابدين دون أن يشعر أي أحد بغيابهم لتعيد زوجها إلى بيته وعقلها يخيل إليها أبشع صور الخيانة مع محبوبته فنفضت الأفكار عن رأسها بغضب وركزت على الطريق حتى تصل إليه^^

"عابدين" بتساؤل :- وهل لي أن أعرف كيف تعرفين أن فريد الآن مع بيلين ويسهرون في ملهى .

"سيران" بضيق :- صديقة مقربة لي كانت هناك رأته معها يرقصون سوياً فأخبرتني أن ألحقه من الصحافة التي هناك حتى لا تخرب حياته ويطرده الآغا إذا علم أن حفيده يفعل ذلك بعد يوم من زواجه .

"عابدين" بغضب :- أعلم أن فريد يخطئ كثيراً وأنا قد حذرته من تماديه في تلك القصة لكنه لم يستمع لي مطلقاً ويكمل ما بدأه وهو المسؤول عن حياته إذا عرف الآغا ما يفعله معها وخيانته لكِ ولثقة جده .

"سيران" بحِدة ونظرت إليه :- أية خيانة وهو الآن كالحِمل الثقيل الذي أطبق على قلبي ولا أطيقه حتى لو كان زوجي فهو خائن ولا يستحق الشفقة عليه أنا أكرهه كثيراً لكن أفعل ذلك لأجل عائلته .

"عابدين" بضيق وحزن :- هو لا يستحق الكره هذا يا سيدتي أنا أعرفه جيداً وإنتي لا تعرفين حياته كما أنا أعرفها هو تعرض للكثير من الإهانة والضرب والتنمر والقسوة من جده وأيضاً والده ورأى أخاه الأكبر يكبر في التفضيل والمحبة والمعاملة اللينة لكن فريد لا أنا أعلم أنكِ تعانين من إهماله وطريقته وطباعه لكن هو شخص طيب القلب وما حدث معه قد غيره كثيراً .

"سيران" بتفاجؤ ونظرت إليه بصدمة :- هل حقاً كل هذا حدث معه ولذلك يتصرف بهذه الطريقة وينتقم من نفسه بسبب حب جده لأخاه أكثر منه لكن لما هو يفعل ذلك ولماذا لم يثبت نفسه أمامه .

الصعيدية والتركي ♥️🌏 مكتملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن