الفصل 5و6: كيف يمكنني أن أحبك كثيرا؟

695 51 3
                                    


علم آ-شوان أنه كان عليه إجبار كاريوس على الخروج. لقد قطع رباطهم الذي كاد ان يقتله على أمل أن يكون له أي نوع من التأثير على زوجه لكن هذا لم يكن كافياً. لقد بحث عن عالم حيث يمكن أن يكون لديه مساحة منه ولا يعرف أين أو كيف هو. في اللحظة التي سمح فيها باستيان بمعرفة مكانه ، علم أنه لن يتوقف عن التحقق منه. الشيء الوحيد الذي لم يستطع زوجه تحمله هو مرضه أو تعرضه للأذى بأي شكل من الأشكال وبوجودهما منفصلين لفترة طويلة كان يعلم أنه سيخرج. إذا حدث له شيء فلن يتمكن من إنقاذه. رفع كاريوس رأسه لمداعبة خد آ-شوان لكنه قام بضربها بعيدًا و عينيه باللون الأحمر مع الغضب. نهض محتاجًا إلى المساحة وسار في الغرفة. استدار كاريوس ونظر إليه.

"أنا أهتم. علمت أنه بمجرد أن تكتشف أنني السبب في وجودك في هذا المأزق ، فإنك ستكرهني."

توقف آ-شوان وصرخ:

"لقد فهمت ذلك بالفعل. علمت أنك أحببتني قبل أن ألتزم بالنظام وأنك كنت مسؤولاً بطريقة ما."

نهض كاريوس ينظر إليه بخوف.

"انت فعلت؟"

"فعلتُ."

نظر آ-شوان إلى الأسفل والدموع على وجهه. كان يعتقد ان السبب الوحيد لعدم رغبة كاريوس في مواجهته هو أنه لم يعد يحبه. ربما أدرك على مر السنين أنه ارتكب خطأ. ظلت شظايا روحه تقع في حبه فقط لأن روحه كانت الوحيدة التي يمكنهم التعرف عليها في كل عالم. حتى لو لم يعد يحبه ، فهل يعتقد أن آ-شوان لن يحرره بعد؟

"ليس عليك أن تكذب. السبب الوحيد الذي يجعلك لا تريد مواجهتي هو أنك كنت خائفًا من أنني لن أنقذك بمجرد أن اكتشفت أنك لم تعد تحبني. كان اختبائك دليلًا كافيًا. أنت لست مضطرًا للاختباء بعد الآن ، وما زلت سأنقذك  ".

لن يجبر آ-شوان أي شخص لا يحبه على القيام بذلك. لم يعتقد أبدًا أن شخصًا ما سيحبه أبدًا ، لذا فإن حقيقة أنه حدث بالفعل أكثر مما كان يتخيله. إنه ممتن بالفعل لذلك حتى لو أوقعه في مكانه. إذا لم يكن الأمر كذلك ، لما وقع في الحب أبدًا. إنه يعلم أنه إذا بقي في عالمه ، لكان قد أمضى بقية حياته كشخص عديم المشاعر كما كان. إنه لا يشك في ذلك. إنه يتمنى فقط لو أخبره كاريوس بالحقيقة حتى يتمكن من حماية نفسه. لديه المزيد من شظايا الروح ليحصل عليها ولا يريد أن يظل معه عندما لا ينتهي بهما الأمر معًا. لا يمكنه الاستمرار في حب شخص لا يحبه بعد الآن.

نظر كاريوس إليه وقال بجنون.

"ما الذي تتحدث عنه؟ لم أتوقف عن حبك أبدًا ، بل أحبك أكثر مما كنت أفعل من قبل. لم أخرج لأنني أعرف أنني لست جيدًا بما يكفي بالنسبة لك. لقد تسببت في كل هذا."

اقترب من آ-شوان ومسح دموعه. شعر آ-شوان بقلبه يرتجف ونظر إلى كاريوس ليرى ما إذا كان صادقًا. عند رؤية شكوكه ، أصر كاريوس:

revenge of the cannon fodder/انتقام علف المدفع حيث تعيش القصص. اكتشف الآن