الفصل 11و12: أفعل، حبي

653 45 3
                                    


عندما استيقظ باستيان ، نظر إلى الشخص بين ذراعيه. ابتسم ، لقد مرت فترة منذ أن كان سعيدًا. كان يداعب خد آ-شوان برفق لكنه لا يزال يستيقظ ونظر إليه. نظر آ-شوان إلى باستيان باهتمام ، واستيقظ في الثانية التي فعلها. إنه لم يتحرك لأنه يعلم أن لديه هذه العادة في مشاهدته قبل أن يستيقظ. لم يستطع مساعدته ، لقد افتقده كثيرًا. كان هو وزوجه ينتقلان دائمًا معًا حتى عندما بدأوا في المواعدة. اعتاد النوم والاستيقاظ بين ذراعيه.

داعب باستيان خده ينظر إليه. حتى لو كان مبتدئًا عندما يتعلق الأمر بالحب ، فإنه يشعر بحب آ-شوان له. لديهم هذه الرابطة كما لو كانوا مقيدين ببعضهم البعض. بعد مشاهدته لفترة من الوقت ، نهض باستيان وغادر إلى غرفته ليستحم. فعل آ-شوان الشيء نفسه وارتدى ملابسه. نزل إلى غرفة الطعام في انتظار الطعام. نزل باستيان الدرج يبحث عنه. دخل غرفة الطعام ورأى الطاولة مليئة بالطعام.

نظر إليه آ-شوان.

"تعال وتناول الطعام قبل أن تغادر."

ابتسم باستيان وانضم إليه. جلس عن يمينه وسأل وهو يملأ صحنه.

"متى تخطط لرعاية دارين؟"

أجاب آ-شوان ببساطة:

"بمجرد أن يرى والدته تموت".

نظر آ-شوان إلى باستيان ليرى رد فعله. لن يخفي طبيعته الحقيقية عن زوجها أبدًا. ابتسم باستيان وهو يملأ فمه بالزلابية. عندما انتهى من تناول الطعام كان على وشك النهوض ولكن أ-شوان أوقفه وجلس في حجره. قال وهو يمسح في زاوية فمه شيئا.

"هناك كريمة على وجهك ".

بعد مسحه ، كان آ-شوان على وشك أن يلعق إصبعه عندما توقف عن توجيهه نحو فم باستيان. فتح باستيان فمه ولعق إصبعه لتنظيف عينيه ولم يترك قط آ-شوان. كانت شفتيه مفتوحتين قليلاً ولون وردي جميل على وجنتيه. اقترب منه باستيان وقبّله. حك شفتيهم وشابك ألسنتهم مع بعضهم البعض. لف آ-شوان ذراعيه حول رقبته لتعميق القبلة. كلما تقبّلوا أكثر ، ازدادت يأسًا وشراسة.

قطع باستيان الاتصال عندما شعر أنه ينفد. كلاهما كانا يلهثان أنفاسهما متداخلة. كان آ-شوان يداعب خديه في عينيه ، ولم يستطع باستيان أن يفوته.

"هل تحبني؟"

أجاب آ-شوان:

"أنا أفعل حبي".

ابتسم باستيان وهو يقبله مرة أخرى. عندما كان راضيا ضغط جبهته ضد آ-شوان.

"احبك ايضا."

ابتسم آ-شوان وهو يشدد قبضته عليه. سأل باستيان:

"هل ستنتقل معي في قصر بلوم؟"

نظر باستيان إلى آ-شوان مع تلميح من التوتر. ابتسم آ-شوان. كان يعلم أنه سيسأل عن منزل أسلافه وهو يعرف ما يعنيه ذلك بالنسبة له. انتظر فقط حتى سأل.

revenge of the cannon fodder/انتقام علف المدفع حيث تعيش القصص. اكتشف الآن