هذا الفصل اهداء لصديقتي بسملة ومنة و سلمى وميرناكوك : " أَبًا لَا يَبْكِي بِسَبَب البروكلي حَبِيبِي . . . . ايمكنك أَنْ تُشْرَحَ لِي مَاذَا حَدَثَ همممم "
تاي : " حثنا . . . . أَنَا وَأَبَا كُنَّا ثنحضر هَدِيَّة ل اوماا كَي تَكُون ثعيدة وَلَكِن وَقْتِهَا دَخَلَت الْمَنْزِلِ مَعَ عَمِّي جاكثون بَعْدَهَا أَدْخِلْنِي آبَاءٌ غُرْفَتِي وَقَالَ الَّا أَخْرَجَ حَتَّى يَقُولَ . . . . . . . . . . . . . كوكي هَل آبَاءٌ غَاضِبٌ لِأَنّ عَمِّي جاكثون حُزْن مِنْهُ لِأَنَّهُ لَمْ يَحْضُرْ لَهُ هَدِيَّةً مِثْل أَوْمَأ "
كوك : " لَا عَزِيزِي الْأُمُورِ لَا تَسِيرُ هَكَذَا . . . . . . . لاَ تُقْلِقْ عَشْرَ دَقائِقَ وسأكون مَعَك أَنَا وهوسوك حَسَنًا لَا تَتَحَرَّك وَلَا تَخْرُجُ مِنْ غرفتك كَمَا أَمَرَك وَالِدِك هممممم"
تاي : " حثنا كوكي"
.
كوك فِي نَفْسِهِ : " أعْتَقِدُ أنِّي عَرَفْت مَا حَدَثَ .قَام كوك بِالِاتِّصَال عَلَى هوسوك ليرد : " هممم كوك"
كوك : "هوسوك اذْهَب لَعِنْد نامجون بسرعة"
هوسوك: " مَاذَا حَدَثَ . . هَل تاي وجون بخير"
كوك : " تاي بِخَيْر لَكِن نامجون أَبَدًا لَيْس بخير"
هوسوك: " مَاذَا حَدَثَ . كوك"
كوك: " نامجون اِتَّصِلْ بِي . مُنْذ قَلِيلٌ وَكَان يَبْكِي . قَالَ إنَّهُ يَجِبُ أَنْ آتِيَ لَهُ وَأَنَّهُ بِحَاجَتِي وَأَنَا كالغبي الْأَخْرَق . . . . . لَقَد . . . قُمْت بِالصُّرَاخ فِي وَجْهِهِ وَأَخْبَرْتُه أَنَّنَا لَسْنَا متفرغين لِمُشَاكَلَة وَانْتَهَت الْمُكَالَمَة بَيْنَنَا عَلَى هَذَا . . . . بَعْدَهَا قُمْت بِالِاتِّصَال عَلَى تاي لأطمئن عَلَيْهِ وَمَا فَهِمْته مِنْ كَلَامِهِ أَنَّ جاكْسُون لَهُ عَلاَقَةٌ بِالْمَوْضُوع . . يَبْدُو أَنَّ لَيْسَا خَانَت نامجون مَعَه "
هوسوك : " مَاذَا . . لَقَد أَحَبَّهَا جَوْن بِكُلّ طياته وَمَن . ثُمّ . يَنْتَهِي الْأَمْر بخيانتها تِلْك . . . . "
كوك : " هوسوك أَمْسَك لِسَانَك هِيَ لَا تَزَالُ زَوْجَة اخي"
هوسوك : " انا سأرتدي ملابسي وَنَذْهَب لَهُ أَيْنَ أَنْتَ الآن"
كوك: " فِي طَرِيقِي لَه "
هوسوك : " حَسَنًا اذْهَبْ أَنْتَ وَانا سَوف اتي خَلْفَك وَمَرَّةً أُخْرَى قُم بِصَوْن لِسَانَك "
.
.
وَبِالْفِعْل اجْتَمَع الْأَصْدِقَاء عِنْدَ بَيْت صديقهم الثالثقامول بِطُرُق الْبَابِ عِدَّةُ مَرَّات لَكِنْ بِدُونِ رَدِّ
لَيَقُول كوك بِصَوْت عَالِي : " نامجون أَأَنْت بالمنزل"
لَا رَدَّ حَتَّى أَضْوَاء الْمَنْزِل مُغْلَقَةهوسوك : " فلنتصل عَلَى تاي قَد يَفْتَح لَنَا الباب"
اتَّصَل هوسوك عَلَى تاي لَكِنْ لَا رَدَّ
وَبَعْد عِدَّة محاولات أَحَدُهُمْ رَدَّ"ارجو إلَّا يَتَّصِل أَحَدٌ عَلَى هَذَا الرَّقْم مَرَّة أخرى"
هوسوك : " نامجون أَيْنَ أَنْتَ وَمَاذَا يُحْدِثْ لَا أَفْهَمُ "
نامجون : " لَا دَاعِيَ أَن ازعجكم بمشاكلي وَشُكْرًا لبقائكم مَعِي طِوَال تِلْكَ الْمُدَّةِ سأختفي مِنْ حَيَاةِ الْجَمِيع واعدكم إنَّكُمْ لَنْ تَرَوْنِي مَرَّة اخرى"
هوسوك : " نامجون لَا تَفْعَلْ نَحْن نحبك ونريد الْبَقَاء مَعَك "
نامجون : " آسَف أَعْلَمُ أَنِّي قَدْ اتعبتكم كَثِيرًا . . . . . إلَيّ اللِّقَاء وَأَيْضًا تاي أَخْبَرَنِي أَنَّ أَقُولَ لَكُمْ أَنَّهُ يُحِبَّكُم كَثِيرًا سَنُسَافِر اهْتَمُّوا بِأَنْفُسِكُم هااا"
صَوْت إنْهَاء الْمُكَالَمَة.
.
.
.
.
.
بَعْدَ عَامَيْنِ
تاي أَصْبَحَ فِي عُمْرٍ الرَّابِعَة ونامجون فِي الثَّامِنَةِ وَالْعِشْرِين
شَخْصِيَّةٌ نامجون تَغَيَّرَتْ مِنْ المرحة إلَيّ الْبَارِد والكئيب وَمَا زَادَ الطِّينَ بَلَّةً هُو مَعْرِفَتِه بِأَن تاي لَيْس ابْنِه وَالْأَكْثَر عَدَمِ قُدْرَتِهِ عَلَى الْأَنْجَاب
لَكِنَّه عَشِق رَائِحَة تاي عَشِق رُؤْيَتِهِ فِي الْمَنْزِلِ وَلَكِنَّه يُعَاقِبُه عَلَى أَخْطَائِه
بِحُزَم
نامجون أَصْبَح مَرِيضٌ نَفْسِي و يُقْلِق عَلَى تاي مِنْ أَقَلِّ شَيْءٌنامجون سَافَرَ مِنْ دُونِ تَطْلِيقٌ لَيْسَا حَتَّى لَا تَأْخُذْ تاي مِنْهُ لِأَنَّ مَنْ حَقِّ الْأُمِّ حَضَانَة الطِّفْل
لَكِنَّ الْأُمُّ وَلَيْسَت لَيْسَا(كانوا فِي امريكا)
نامجون : " تاي انْتَبَه سَتَقَع "
تاي : " ثنعود إلَيّ كُورِيا اشْتَقْت لامي و هوثوكي وَ كوكي"
نامجون فِي نَفْسِهِ : " كَيْف أَخْبَرَه أَنَّنَا لَن نَذْهَب لَهُم أَبَدًا وَبالأَخَصّ الى تِلْك اللعينة"
يتبع
أنت تقرأ
بِحَاجَتِكَ || ♡
Teen Fictionوَ تَظنُ أنَّ الأيامَ تمرُ مُرُورَ الكِرامِ لَكنها بالنِسبةِ إليْ كألمِ الغَرامِ "أنا مُتعَب أُريدُ أن أرتاح"