©©خارج القصر ...
#رحل فريد من القصر باكياً ويمسح فمه الذي ينزف وكانوا يركضون خلفه والدته وبيلين يحاولون لحاقه حتى لا يغادر من القصر ويترك الجميع ..."أسومان" بدموع :- حبيبي فريد أرجوك لا تغادر من القصر أنت تعلم كم يحبك جدك الآغا ولكن أنت أيضاً أخطأت حبيبي وكان هذا اليوم سيأتي لا محالة وأنا سأتحدث مع الآغا ليسامحك أرجوك إبقى مكانك هنا يا فريد ولا تذهب إلى أي مكان .
"فريد" بنفي ونبرة باكية :- كلا hayır يا أمي أنا لن أبقى mutlaka وأعرف جيداً أنه هذا اليوم سيأتي وها هو قد أتى وأنا يجب أن أُُعاقب على أخطائي .
"بيلين" ببكاء وتتمسك به :- حسناً فريد تعالى معي ولا تتركني أنا أحبك كثيراً ومهووسة بكَ وأنا لن أبعد عنك ولن أرحل وأخونك أرجوك تعالى معي وأحبني أنا فقط وإنسى هذه الفتاة القروية .
"فريد" بنفي وأبعدها عنه بغضب :- hayır بيلين أنا لن أذهب معكِ إلى أي مكان بعيداً عن زوجتي والآن هيا إرحلي من هنا لأنكِ إنتي السبب في كل شيء .
"بيلين" بحِدة :- فريييد لا تجعلني أفقد صوابي الآن لماذا تحبها هي وتريد نسياني أنا وتفضلها عليِّ لماذا ترفض المجيئ معي إلى بيتي هل تريد أن تأتي هي وتأخذك في أحضانها وتعيدك للقصر .
"فريد" بهمس لها :- إذهبي الآن إلى المنزل وأنا بعد قليل سألحق بكِ حبيبتي إتفقنا هيا إذهبي سريعاً .
(ياترى ناوي على إيه الطائر الرفراف ده بقى 🤔)
"بيلين" بإستغراب ومثَّلت الحزن :- حسناً فريد يكفي هذا أنا لستُ عديمة كرامة وسأغادر من حياتك للأبد ولا تفكر بالتحدث معي مرة أخرى .
"فريد" بإيماءة وبرود :- غادري يا بيلين وأنا لا أريدك في حياتي حتى هيا إخرجي من هنا الآن هيا .
"أسومان" بنبرة باكية وتمسك بذراعه :- حبيبي فريد أنت تعرف جدك هاليس وطباعه ونفسيته أخبرتك أن هذه العلاقة يجب إنهائها لأنك متزوج الآن هيا تعالى معي حتى يهدأ جدك وتتحدث معه .
"فريد" بنفي وغادر من القصر :- كلا أمي أنا لن أبقى ولن أتحدث مع أي أحد هنا وأشكركم جميعًا على ما فعلتوه معي اليوم وهذه الصفعة التي لن أنساها .
^^رحل فريد من القصر وهو لا يدري ما هي وجهته وكان يريد أن يحرق الأرض وما عليها من غضبه أما والدته فعادت إلى القصر لترى ماذا حدث بالداخل^^
=وفي الغرفة الخاصة بفريد ...
#كانت سيران تقف كما هي من صدمتها وتبكي بلا صوت على زوجها وما حدث معه أما جده جلس على الأريكة بتعب وهز رأسه بيأس غاضباً من أفعال فريد حفيده الصغير الطائش ومشاكله ..."سونا" بحزن وتقف جانب سيران :- حسناً يكفي يا حبيبتي سيران يكفي بكاء وفريد بالتأكيد سيعود إلى القصر بعد أن يهدأ غضبه قليلاً .
أنت تقرأ
الصعيدية والتركي ♥️🌏 مكتملة
Romanceالجزء الأول من سلسلة الصعيدية والأجنبي بطلتنا المجنونة إللي تعرفوها 😂 معاها كمان بطلات جديدة مختلفة هتنور الرواية الجديدة أبطالنا الشباب أتراك وقمرات من الآخر يعني 😂 وطبعا فيها أشرار بس مش هيفضلوا كتير معانا يارب تعجبكم وتحبوها 🤲🌍