سحب الحارس سيفه بينما يتأسف من ساكُرا عيناها كانت تراقبه وهو يقوم بخطوته القادمة بينما ساسكي معلق في الشجرة غير قادرٍ على فعل شيء،الشوغون كان في طريقه إلى القصر، وصل الى القصر الشمالي قبل ثلاثة أيام احتضن جثة ولده الذي وجدته الخادمة في المساء معلقًا في وسط غرفته، علق نفسه وقتلها في سبيل الحصول على الخلاص لقد كان مكتئبًا بسبب ما حصل وحاول الحصول على حل للخلاص الجميع أهمله في القصر الشمالي، والده تخلى عنه وطرده ساكُرا لن تحبه مطلقًا ولن تسامحه وسوف يعيش حياته وهو يحمل الحقد لساسكي ووالدته لن تهتم لوجوده هنا او في القصر، والان هو عائد الى القصر ملفوفًا بقطعة قماش في أحضان والده.
يلوح الحارس بسيفه ليقطع الحبل الذي يربط ساسكي بالشجرة، تأسف من جديد (آنستي أنا أعتذر آنها الاوامر أنا عبد مأمور وليس هنا ما بيدي لفعله)
(ساعدني في حمله الى غرفته بسرعة ووفر لنفسك هذا الكلام) تحدثت الشابة بحدة بينما تحاول حمل جسد الرجل ساعدها الحارس وحمله على ظهره اتجه نحو القصر والى غرفته تحديدًا وضعه على السرير، (سيدتي هل تأمرين بشيء أخر؟)
(لا أخرج وقم بواجبك بالحراسة وأخبر احد الخدم ان يحضروا بعض الاعشاب المسكنة والمعقمات وبعض الضمادات) تحدثت بهدوء بينما تحاول خلع الكيمونو الخاص بساسكي خرج الحارس ولم تمضي دقائق حتى دخل أحد الخدم وصوت طقطقة حذاءه الخشبي مسموع وضع الاغراض جانبًا وسأل ان كانت بحاجة آلى المساعدة رفضت مساعدته وأمرته بالانصراف،
الشاب كان في حالة اللاوعي ذراعيه مدمرتان بالكامل اثار الحبل واضحة وتعطي لونًا أزرق داكن دليلٌ على انحصار مجرى الدم في تلك المناطق حتى تطورت وأصبحت كدمات داكنة، شفتيه ممزقة بفعل العطش وجهه شاحب وتتضح عليه علامات التعب والارهاق، الشعر بدأ بالنمو على وجهه ملمسه شائك بعض الشيء ورائحة العرق والقذارة تملأ ملابسه كان في حالة يرثى لها،
خلعت الجزء العلوي من الكيمونو وبدأت بتعقيم الجروح والقروح التي خلفها الحبل المتين، عقاب التعليق بالحبل كان عقابًا قاسيًا يتم تعليق المعاقَبين في أحد الاشجار او الأعمدة الخشبية وتركهم كالسمك المجفف كي ويموتوا ويجفوا ببطء.
(يا لها من أفعى كيف تجرؤ على فعل هذا بخادمي..) تمتمت بغصة وغضب وهي تقضم على شفتيها مسحت جروحه بمهل وضمدتها جيدًا أضافت بعض الاعشاب المسكنة على الجروح وقامت بلفها جيدًا هي تعلم جيدًا انه سيعاني من الألم خلال الليل او في الصباح لن يهرب من هذا الألم حتى يشفى بالكامل.
وضعت له علبة من جرعة اعشاب لتسكين الألم وبعض الطعام بجانب رأسه غطت جسده جيدًا وتركت الغرفة،
في صباح اليوم التالي نهضت مبكرًا بدلت ملابسها وخرجت بلهفة نحو غرفة ساسكي لقد كانت تود الاطمئنان على حاله،
أنت تقرأ
"القاتِل البَريء"
مغامرةساموراي متجول يحصل على أمنيتان من رجل أنقذهُ صدفة، لتجره هذه الامنيتان الى إكتشاف أسرار مخفية لا يجدر به إكتشافها.