في ليلة ممطرة داخل غرفة مليئة بالمشاعر الحزينة، كانت تعيش تلك الفتاة البائسة {لورين}.
كانت فتاة يتيمة الأم تعيش مع والدها و زوجة والدها، كان والدها يضربها كل يوم و يكرهها كثيرا لأنها تذكره بزوجته السابقة.
كانت تعيش مثل الخادمة، تنظف المنزل، تأكل بقايا الطعام الذي تبقى و تنام في غرفة المعيشة.
في يوم من الأيام التعيسة قرر والدها ان يبيعها مقابل عشرة الاف درهم لمديره بالعمل. كان عرضًا مغرياً بالنسبة لأبيها على عكس لورين.
لم يكن لديها حل سوى الهرب قبل فوات الاوان...
انتظرت لورين حتى منتصف الليل ثم اخذت حقيبتها و فتحت باب المنزل بحذر.كانت خائفة لدرجة انها نسيت قفل الباب ورائها.
كان المطر يملأ المدينة بالكامل، كانت اقدام لورين متجمدة من البرد لكن لم يكن لديها حيلة غير الركض و البكاء.
بعد ساعات من الركض و جدت نفسها امام قصر كبير امامه اربعة حراس، لم يسمحو لها بالدخول حتى اتى الوريث الأكبر {جيون جونغكوك}، قال جونغكوك: ما سبب كل هذا الضجيج؟ بغضب.
قال احد الحراس:اعتذر سيدي لكن هناك فتاة تبكي و تريد الدخول، ماذا نفعل لها سيدي؟
جونغكوك:دعها تدخل لنفهم مالذي حدث لها.
دخلت لورين وراء جونغكوك ثم اغلق الحرس الباب ورائهما...السيدة جيون والدة جونغكوك: من هذه لما ادخلتها؟ الا ترى انها مثل المشردين! هذا قصر وليس ملجأ ايتام.
جُرحت لورين جدا
بعد سماع كلامها الجارح، لكن لم تستطع الرد او الكلام من شدة التعب.جونغكوك:امي! منذ متى كنا نصف الناس بهذه الطريقة!
صمت الجميع من رد جونغكوك، لم يصرخ على امه طول حياته كما صرخ في ذالك اليوم.كان جونغكوك يعيش مع امه، ابيه، اخته {أونهي}،ابنة خالتة {ليسا}و امها.
سأل جونغكوك: اخبرينا مالذي حصل معك؟
اغمى على لورين بمجرد سماعها كلام جونغكوك الذي ذكرها بوالدها القاسي.قال جونغكوك بصراخ: احضرو الطبيب بسرعة، الا ترون حالتها!
كان الكل في صدمة من جونغكوك لانه لم يكن متعاطفاً في حياته، كان دائمة سريع الغضب ولا يهمه احد.
تَساعدة السيدة جيون و اخت جونغكوك {أونهي} بحمل لورين لغرفة المعيشة.
قال جونغكوك: خذوها إلى غرفتي لا غرفة المعيشة.
لم يكن لديهم رد من الصدمة غير"حسناً".بعد بضع دقائق اتى الطبيب ثم صعد إلى غرفة جونغكوك بينما كان الكل ينتظر بالأسفل في غرفة المعيشة. بعد عدة دقائق عاد الطبيب لغرفة المعيشة.
أونهي:هل هي بخير، مالذي حدث معها؟
الطبيب: لديها الكثير من الكدمات، اعتقد انه هناك احدا تسبب بضربها بقوة، لكن لديها مناعة قوية جعلتها تنجو من الموت.جونغكوك:هل عادة الى وعيها؟
الطبيب: لا، لكنها ستستعيد وعيها غداً على ما اظن.
غادر الطبيب من القصر بينما كان الكل متوتر و يشعر بالفضول، يريدون ان يعلمو مالذي حصل معها.
أنت تقرأ
𝑀𝐼𝐷𝑁𝐼𝐺𝐻𝑇 || _jkk_thv_
Romanceماذا سيحدث اذا اتخذت قرارا و انت حزين؟ هل سيتغر شيء في حياتك الى الاسوء، ام ستكون النتيجة جيدة و غير متوقعة ؟ هذه كانت بضعة اسألة من التي تدور في عقل ايلانهي، فهي لم تتوقع ما سيحدث بعد ان اتخذت قرارا كهذا من قبل... ايلانهي- ...