بعد يوم طويل من مشاهدة معركة الرجال والنساء ، غادروا إلى قصر الجبار . نظر آ-شوان في الساعة. إنه سعيد لأنه مجرد مبتدئ. ينتهي يومه في الساعة 8 مساءً. بصراحة ، مع مرور اليوم ، أصبح متوترًا بشكل متزايد.لن تنجح هذه الخطة إلا إذا وقع كاريوس في حبه. إذا فعل ذلك ، فسيكونون قادرين على تكوين تلك الرابطة ، وسيتذكر كل شيء. ولكن إذا لم يفعل ذلك ، فسيعيد التاريخ نفسه. لديه أسبوع واحد فقط ، لذلك يحتاج إلى تسريع خطة فايو .
إنه يتناول العشاء معه الليلة من أجل ذلك فقط. ما يقلقه ، بعد بعض الوقت هو ما إذا كان كاريوس سيقع في حبه ، ولكن ليس على حقيقته. انه ليس كما في العالم السابق. إنه في العالم السماوي.
هنا كاريوس هو الأعلى. لا يمكنه فقط أن يفعل ما يريد عندما يريد. آ-شوان هو خادمه. هناك خطوط لا يمكنه تجاوزها. لم يكن في مثل هذا الموقف من قبل. هذا مزعج جدا
أمال كاريوس رأسه. لقد كان يشاهد آ-شوان طوال اليوم ، وشعر أنه كان يبتعد. هل جعله يتصرف بهذه الطريقة؟ ربما يعتقد أنه شديد للغاية.
لن يكون من المستغرب. لم يكن أبدًا في علاقة مناسبة. ليس لديه مشاعر سواء كانت ايجابية او سلبية. لكن آ-شوان يجعله يشعر. إنه يشعر وكأنهما يعرفان بعضهما البعض منذ الأبد.
يشعر كاريوس بالانجذاب إليه. هناك شيء ما في روحه يجعله لا يقاوم. إنه مميز. نظرًا لأنه لم يحاول أبدًا كسب قلب شخص ما ، فهو غير متأكد من أن سلوكه قد يكون متقدمًا للغاية.
إنه يعرف كيف يغري شخصًا ما ، لكنه يريد أن يكون هو نفسه. يريد كاريوس أن يقع آ-شوان في حب نفسه ، وليس الشخص الذي يعتقده الناس. يعتقد الجميع أنهم يعرفونه ، لكنهم لا يعرفون.
إنه لا يهتم بما يعتقده الناس ، لكنه يهتم بما يعتقده آ-شوان. إذا كان غير مرتاح بالفعل للطريقة التي يتصرف بها ، فسيزداد الأمر سوءًا. جذبه كاريوس تجاهه وجلسه في حجره.
نظر إليه آ-شوان ثم إلى أسفل. ابتلع كاريوس وسأل:
"هل أزعجتك؟"
نظر آ-شوان إلى الأعلى ونظر في عيون كاريوس القلقة.
خففت عيناه وأجاب آ-شوان:
"لم تفعل".
لم يشعر كاريوس بتحسن في هذه الإجابة. لا تزال هالة رمادية وسوداء تحيط بـ آ-شوان. عندما التقى آ-شوان لأول مرة ، تفاجأ برؤية هالة رمادية تحيط به.
إنه يعني قوة الشخصية والاستقرار والنضج. عادة ، فقط الأشخاص الذين عاشوا ثلاث مرات أطول لديهم.
إنها مرتبطة بالضيق والخبرة. لكن آ-شوان شاب. ما نوع الشدائد التي مر بها؟ خاصة عندما تخرج للتو. الهالة السوداء تعني الموت والغموض والشكليات.
أنت تقرأ
revenge of the cannon fodder/انتقام علف المدفع
Tiểu Thuyết Chungلم يعد بإمكان آ-شوان معرفة شكله بعد الآن. إذا سألته ، فإن الشيء الوحيد الذي يمكنه أن يقوله على وجه اليقين هو أن لديه غمازات. لقد علق كعلف للمدافع لأكثر من 20000 عام. بينما يحصل أبناء وبنات السماء على نهاية سعيدة ، هو يموت بشكل بائس مرارًا وتكرارًا...