١

2K 29 2
                                    

📕رواية: هوس  المستذئب 📕
🖋الكاتبة: البريئة الخبيثة (ريتال) 🖋
🖇اقتباس : الحب كالموت يغير كل شيء 🖇
  
الجزء : واحد

🔗إرم نفسك بالبحر، وسترى أنك تصارع ، لتعيش..! أنت لا تريدُ أن تموت ، بل تريد قتل شيء ما، في داخلك .🔗

كانت جالسة ضامة رجليها وخاشية راسها وسطهم وكتنفس بجهد وفمها مفتوح شوية .. شعرها الاسود كيلعب بيه نسيم لهواء لبارد..

كان لجو معتم وكئيب فحالها،  وامواج البحر كتضارب مع بعظيتها فحال افكارها ،... هزات راسها ببطىء وشافت قدامها نيشان تنهدت بعمق ومن قاع قلبها ...

نطقت بصوت انوثي هامس صوت فيه رنة هادئة : خصني نكون قوية كيف ديما ...

عضت على شفايفها باش تحس بألم اخر يخليها تنسى ألمها الاول ...

والحياة شحال غريبة وصعيبة ومأذية لاقصى درجة ..
. ولحياة أذاتها بزااف لدرجة مبقاتش قادرة تزيد تكمل لدرجة مشى ليها شغف لحياة ..

. هي فتاة مسالمة هادئة مطيعة وحنينة قلبها فحال لحليب صافي ومكتبغي تشوف حتى حد حزين حتى حد مهموم كتحاول تمثل وتبين راسها بلي هي بيخير وماخصها حتى خير  ولكن حزينة بزاف...

تنهدت مرة اخرى وناضت حطت رجليها على الرمال الباردة وبدات كتمشى بشوية لجيهت  لبحر قربت لحداه وقاست لما وسرات معاها رعشة بسباب لما البارد ..

شافت موراها فحالي كتودع لحياة كتودع دنيا ودارت  بدات كتمشى داخلة فمياه البحر وهي كترجف بسباب الما لبارد  ضحكت بستهزاء ونطقت: كون غير خليت الانتحار حتى لصيف على الاقل يكون لما دافي ...

وصل ليها لما لعنقها وشافت فسما بنظرة غريبة وغطست للاعمااق كتسبح تحت لما فظلام كتسبح كتسبح كتسبح كتسبح كتسبح  دحتى وصلات لبلاصة عميقة وقلال ليها لكوسيجين فتحت فمها بجهد فاش حسات براسها غتخنق ...

.وبدا لما كيتدفق لداخل ديالها ودنيها نيفها فمها عينيها ..

.. بدات كتشالي.بيديها ورجليها بقوووة مي تأتي الرياح بما لا تشتهتي السفن..

جسمها بداكيترخى وعينيها تغمضو وهبط.جسدها النحيل  ببطىء شديد للاسفل وشعرها الاسود كيلعب بيه لما .......

هوس المستذئب(قصة مغربية بالدارجة🇲🇦)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن