" Part 08 "

6.6K 300 151
                                    

مرحبا بيكم في بارت جديد 🖐

لم يتم التدقيق في الاخطاء لذا عذرأ 🙏

فوت وكمنت بين الفقرات لطفا 💜✨

ملاحظة: هذا راح يكون اخر تحديث هاذا اليوم لان هذا الاسبوع عندي امتحانات وراح اسحب الاسبوع ذا وانزل الاسبوع الجاي 💗

لنبدأ ..

.

.

.

♡________________________♡

" لقد وقعت بحبك منذ لك اللحظة، وطوال الوقت الذي كنا نقضيه سويا كنت احاول ان ألمح لك عن حبي الكبير لك وهوسي بك لاكنك لم تلاحظ ذاك ولم تعلم بشأن حبي "

انهى كلامه وقد بدأت عيون بذرف دموعها بالفعل ليبتسم نامجون قائلا بحنان

" لاكني كنت اعلم بالفعل "

اردف نامجون بما جعل من جين يبتعد عن حظنه قليلا بينما يعبس بشدة ليقول بحزن.

" كنت تعلم؟ كنت تعلم بأن قلبي عاشق لك ومع هذا استمريت بتعذيبه؟ كنت تعرف طبيعة مشاعري لك لاكنك لم تهتم، يالا قسوتك "

قال جين بقهر وحزن عارم بينما دموعه قد زادة في وتيرة تساقطها، صحيح ان الظلام كان يعم المكان، لاكن نامجون وبطريقة ما يرى كل تفصيلة من وجه جين، ربما كان يبصره بقلبه؟ ليقول بعدها بحنان.

" هل انا سبب كل هذه الدموع يا قمري؟ كيف استطعت ان اكون بهذه القسوة واجعل غاليتاك تذرف مائها المالح؟ "

تسائل نامجون ليقول جين بعتاب

" لانك حقير وغبي، كان بأمكانك اخباري من البداية انك لا تبادلني حتى احاول التوقف عن الوقوع بك اعمق "

اردف جين بعتاب ليبتسم نامجون على لطافته قائلا بما جعل خافق قمره ليس بخير.

" ومن قال اني لا ابادلك يا قمري؟ ايعقل حقا الا اقع بحب قمر صاطع مثلك؟ "

اردف نامجون بنبرة عميقة يملئها الصدق ليقول جين بعدم تصديق.

" هل عنيت حقا ما قلته؟ "

تسائل بعيون تلمع ينتظر الاجابة بفارغ الصبر، الاجابة التي تمنى سماعها وهاهو يحصل عليها بعد ان اردف نامجون قائلا.

" اعنيها والرب اعنيها، اعنيها بكل صدق واخلاص نابع من خافقي الذي ينبض حباً بأسمك ويهيم عشقا بأعينك يا قمري "

أحتويني داخل قلبِك || vkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن