part4

1K 21 0
                                    

- في الليل و بنيما الكل نائم تسللت لانا الى غرفة جونكوك للاطمئنان عليه...فتحت باب الغرفة و تقدمت نحوه..كان نائما كالاطفال.عندما كانت تتقدم نحوه كانت تحس بشعور غريب اي كلما اقتربت منه كلما احست بوخزة في قلبها تجعلها لا تبعد نظرها عنه...جلست بجانبه تتامله فامسكت يده و قبلتها و جعلتها بين يدها و صدرها و كانها تقول له احس باللذي احس به انا لا اعلم ان كان الكلام الذي قلته لي صباحا و تقبيلك لي كان مزيفا لتغريني ام كان حقيقة تعبر عن ما بداخلك فجاة...

- فجاة احس جونكوك ان احد في غرفته و جالس جنبه...وعند فتحه لعينيه وجد تلك الصغيرة تنظر له بكل حب و حنان...

- لم ينطق بحرف ظل ينظر هو الاخر نفس نظرتها لكن احن منها و كانهما يتبادلان شيء!!!

- فاقت لانا على نفسها و....

لانا بارتباك"اااانا جئت...."

- لم تكمل كلامها لان ثاني قبلها...فلم تتردد الاخرى و بادلته بكل طاقتها و حبها فرح الاخر لانها تبادله...هنا احس انها بدات بالاستسلام له.

- بعدها ابتعد عنها و....

جونكوك"لماذا اتيت الى هنا"

لانا"اااانا جئت اقول لك انني ساساعد بالهروب"(ساساعدك بالهروب قالتها و هي تنهض من مكانها لتخرج)

فاوقفها جونكوك قائلا"بهذه السرعة...ظننت انك ستاخذين اربعة ايام بالتفكير...انه امر مثير للاهتمام"

استدارت لانا قائلة"ممماذا تقصد"

جونكوك"لا شيء...لكن جيد انك اتيتي الان...غدا تعالي باكرا الى هنا سنصنع خطة...كما و اظنك ذكية جدا ساستفيد منك كثيرا"

لانا"لكنها ليس صفقة حتى تقول هذا الكلام...انا مجرد دكتورة"

جونكوك"اعتبريها صفقة مربحة...ما رايك"

لانا باستفزاز"حسنا...لكن اتعلم لاول مرة ارى فيها زعيم مافيا غبي مثلك"

جونكوك"ماذا تقصدين"

لانا"اقصد بكلامي انني لاول مرة ارى زعيم مافيا يطلب راي شخص اخر...حقا انه تافه"

جونكوك بدون وعي"لانني احبك"

- انصدمت الاخرى و لم تعرف بماذا تنطق...لكن اوعت على نفسها و تجاهلت الامر...

لانا"تصبح على خير"

 و خرجت

- في صباح اليوم التالي-

جيمين"بانغتاش اذهب الى الخارج و احرص الباب جيدا"

بانغتشان"حسنا سيدي"

جيمين"ماذا تامر الان سيدي"

جونكوك"اين هي لقد تاخرت"

-جاءت لانا و دخلت الغرفة

جونكوك"اين كنت"

لانا"اسفة...حدث امر طارئ لذا تاخرت"

طبيبة المافياWhere stories live. Discover now