. Chanlix .
Chan : top
Felix : bottom..........
يستيقظ تشان على صوت المنبه
" صباح الخير " اردف تشان بصوت مبحوح و ثقيل بسبب استيقاظه من النوم .." صباح الخير " قال فيليكس بصوت بارد وحزين و فاقد للامل بعد الذي حصل البارحة ..
. flash back .
في قصر عائلة بانق تجتمع العائلة مع بعضها لمناسبة نجاح الصفقة الاكثر اهمية للعائلة والكل هناك وعندما اقول الكل انا اقصد تشان وزوجه و اصدقائهم لينو ، هان ، سونغمين ، تشانغبين ، ايان ، هيونجين وابناء عم تشان وبنات عمه ووالده ووالدته وجده وجدته الخ...
" فيليكس ، ما بك ؟ " سأل هيون الشارد امامه لينتبه ليكس واخيرا " لا شيء " اجابه الاصغر وعيونه تنظر لقدميه ..
" كاذب " " حقا انا بخي..."
" كاذب و الف كاذب انا صديقك المقرب والذي كأخاك الكبير قل لي ما بك ؟ "" تشان " نبس الاصغر بهدوء "ما به تشان ؟ " سأل هيون بنفس النبرة
"لم يهتم بي منذ يومين ولم يلمسني و لم يعد يتكلم معي مثل الاول اصبح بارد و لا يهتم بي وعندما اتي للتحدث معه يصرخ بوجهي بأنه متعب وانه لا يريد اي ازعاج وانني ازعجه طوال النهار واصبح يخرج كثيرا و يدخن ايضا وهو يعلم انني اكره التدخين وانظر له الان يضحك مع يوني و مارك و جيسيكا والبقية " اردف فيليكس كلامه ليرتجف صوته بالنهاية و انزلقت دمعة من عينه ليمسحها بدون ان ينتبه احد ..
" لم لم تخبرني من قبل ؟ ، اعتقد انه متعب فانت تعلم انه يعمل ليل ونهار من اجل هذه الصفقة وبالنهاية هو انسان ايضا يتعب و يصبح مرهقا ، انت حاول التكلم معه اليوم وهو سيتفهم و ان لم يفعل قل لي ، سآتي واقتله ، حسنا ؟ ، هيا لا تبكي يونغبوكي~ "
انهى هيون كلامه وهو يحتضن فيليكس الذي تشبت به واغمض عينيه يستشعر دفئ الاكبر فهو لطالما اعتبره اخوه الاكبر وابوه وصديقه وكل شيء ...فهم اصدقاء طفولة بالنهاية ...
بعد ان رحل الاصدقاء ..
توجه فيليكس لتشان الذي يضحك و يتكلم مع جيسي " مرحبا ، تشان هل يمكننا التحدث قليلا ؟ " القى لكس التحية على اقارب تشان ثم وجه سؤاله للمقصود ..
" الا ترى اننا نتحدث ؟ اذهب من هنا " وجه تشان كلامه الجارح نحو فيليكس الذي لا يصدق ان زوجه والشخص الاكثر اهمية له صرخ بوجهه امام الجميع ومنهم عدوته جيسيكا التي تضحك بسخرية على الذي حصل الان ..
" اووه حقا ؟ انا ساغادر " قال فيليكس للذي همهم له من دون مبالاة ..
توجه فيليكس للمنزل سيرا على الاقدام ..
دخل المنزل و خلع حذاءه و توجه لغرفة النوم وثم بدل ملابسه لبجامة خاصة بالنوم و ذهب للحمام ، نظف اسنانه و غط راسه اسفل الغطاء الدافئ الممتلئ برائحة زوجه وبدأ بالبكاء بصمت ...